وافق مجلس الوزراء اليوم خلال اجتماعه مع إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على طلبات تخصيص بعض قطع الأراضي لعدد من الشركات، بنظام البيع بالدولار الأمريكي من خارج البلاد.

ويأتي ذلك بهدف تنفيذ أنشطة عمرانية متكاملة، وعمرانية مختلطة، وإدارية، وتجارية، وفندقية، وصناعية، وترفيهية، وطبية، ومخازن وورش حرفية، وحضانات، ومخابز، ومراكز لصيانة سيارات، ومحطات خدمة وتموين سيارات وذلك بمدن: حدائق أكتوبر، ودمياط الجديدة، والعاشر من رمضان، والقاهرة الجديدة، والمنيا الجديدة، وسوهاج الجديدة، وبني سويف الجديدة، و15 مايو، والسادات، والشروق، وبدر، والعبور الجديدة، وبرج العرب الجديدة، و6 أكتوبر، والشيخ زايد، وأسيوط الجديدة، وقنا الجديدة، وأسوان الجديدة، وطيبة الجديدة، والمنصورة الجديدة، والعلمين الجديدة، وسفنكس الجديدة.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

اقرأ أيضاًمدبولي: حوافز لدعم الصناعة وزيادة إنتاج الأدوية لتلبية احتياجات السوق

مدبولي: قضايا الأمن السيبراني أصبحت مكونا أساسيا في منظومة الأمن القومي للدول

مدبولي: تحلية المياه أحد الملفات المهمة التي تعمل عليها الحكومة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اجتماع مجلس الوزراء اليوم مجلس الوزراء اليوم الاقتصاد اليوم الاقتصاد الآن الاجتماع الإسبوعي للحكومة

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إلغاء 130 قرار تخصيص قطع أراضٍ غير مستغلة

ترأس اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، المجلس التنفيذي للمحافظة، الذي عُقد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، لمناقشة عددًا من القرارات والموضوعات لتعزيز التنمية ورفع مستوى الخدمات.

مناقشة عددًا من القرارات والموضوعات

وناقش المجلس التنفيذي للمحافظة عددًا من القرارات والموضوعات من بينها الموافقة على اعتماد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية ببلطيم، والموافقة على إلغاء قرارات تخصيص قطع الأراضي التي سبق تخصيصها منذ أكثر من خمس سنوات ولم يتم استغلالها أو تجديدها والبالغ عددها 130 قرارا، وغيرها من الموضوعات الخدمية والتنموية.

وخلال المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، حرص اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ الإقليم، على تكريم المحاسب إيهاب عباس محروس، مدير إدارة تموين الرياض، لتميزه في عمله، وتحقيق جودة رغيف الخبز المنتج بمخابز الرياض، فضلاً عن ممارسة الدور الرقابي على الأسواق بالرياض.

مقالات مشابهة

  • وثيقة سياسة ملكية الدولة.. مدبولي: هدفنا تعظيم الأصول والعروض غير المناسبة لا نقبلها
  • تحسين مناخ الاستثمار.. مدبولي: حزمة الإصلاحات الضريبية تنتهي هذا الموعد
  • مدبولي: عجز المعلمين شغلنا الشاغل ونستهدف التوسع في فصول رياض الأطفال
  • مدبولي: مصر تشهد طفرة في التعليم العالي والجامعات المصرية ضمن الأفضل بالعالم
  • قرار حكومي بالموافقة على تخصيص قطع أراضي بنظام البيع بالدولار
  • عاجل - الحكومة توافق على تخصيص أراضٍ بالدولار في 22 مدينة جديدة
  • قرار حكومي بالموفقة على تخصيص قطع أراضي بنظام البيع بالدولار
  • متحدث الوزراء عن التقاء مدبولي بالسفراء: هدفه زيادة الاستثمارات
  • «تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إلغاء 130 قرار تخصيص قطع أراضٍ غير مستغلة