دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف نادي مانشستر سيتي عن طبيعة إصابة لاعبه رودري، والتي تعرض لها في الشوط الأول من مباراة الفريق مع أرسنال، الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وقال فريق "السيتيسينز" في بيان، الأربعاء: "يستطيع النادي أن يؤكد تعرض رودري لإصابة في أربطة ركبته اليمنى، وسافر اللاعب إلى إسبانيا لطلب استشارة متخصصة هذا الأسبوع، بعد إجراء اختبارات أولية في مانشستر".

وأضاف: "لا يزال تقييم مدى قوة الإصابة مستمراً لتحديد المدى الكامل للإصابة والتشخيص المتوقع، يتمنى الجميع في النادي الشفاء العاجل وسيقدم النادي تحديثات منتظمة بشأن إعادة تأهيله".

ولم يحدد نادي مانشستر سيتي مدة غياب متوسط الميدان الإسباني عن الملاعب، لكن مدرب الفريق، بيب غوارديولا، قال إن رودري سيغيب لفترة طويلة.

تحدّث غوارديولا في مؤتمر صحفي، عقب مباراة فريقه مع واتفورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الثلاثاء الماضي، قائلاً: "سيغيب رودري لمدة طويلة، لكن بعض الأراء تقول إنه من الممكن أن تكون أقل مما نتوقع، أنه بخير وقوي وينتظر فقط ماذا سيقوله لنا الأطباء، لا يمكننا استبداله، إصابته صدمة لنا وعلينا أن نجد حل".

وشارك رودري في 3 مباريات بقميص نادي مانشستر سيتي بمختلف مسابقات الموسم الجاري 2025/2024.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي لا يزال في انتظار تشخيص إصابة رودري

المناطق_متابعات

قال بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن النادي لا يزال في انتظار الأطباء لتأكيد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الإسباني رودري.

تم استبدال الدولي الإسباني البالغ من العمر 28 عاماً في الدقيقة 21، خلال تعادل مانشستر سيتي 2-2 مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، بعد إصابة ركبته اليمنى.

أخبار قد تهمك سيتي يعلن عودة غندوغان بعد عام بألوان برشلونة 24 أغسطس 2024 - 10:21 صباحًا مانشستر سيتي يتوج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية للمرة السابعة في تاريخه 11 أغسطس 2024 - 7:15 صباحًا

وأكد غوارديولا في حديثه لشبكة “سكاي سبورتس”، قبل مواجهة واتفورد في كأس كاراباو الثلاثاء، أن رودري سيغب لفترة، وأضاف: “ما زلنا ننتظر قرار الأطباء، لتحديد ما حدث له. عندما نعرف ذلك، النادي أو أنا، المتحدث باسم النادي سيعلن ذلك”.

سافر رودري إلى إسبانيا يوم الاثنين لإجراء فحوصات أولية، ولكن كانت هناك حاجة لمزيد من الاختبارات لاكتشاف المدى الدقيق للإصابة.

تم اختيار رودري كأفضل لاعب في بطولة أوروبا “يورو 2024″، حيث ساعد إسبانيا في رفع الكأس، ولعب دوراً رئيسياً في مساعدة السيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع.

منذ انضمامه من أتليتكو ​​مدريد في عام 2019، خسر السيتي 11% فقط من المباريات التي شارك فيها رودري،

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تفاصيل إصابة رودري
  • مانشستر سيتي يؤكد إصابة رودري بقطع في الرباط الصليبي
  • مانشستر سيتي يكشف عن إصابة رودري
  • مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابة رودري
  • مانشستر سيتي لا يزال في انتظار تشخيص إصابة رودري
  • صدمة في مانشستر سيتي بعد كشف طبيعة إصابة رودري
  • طبيعة إصابة رودريجو نجم مانشستر سيتي
  • كشف طبيعة إصابة لاعب مانشستر سيتي رودري
  • الكشف عن طبيعة إصابة شتيغن ومدة غيابه