بوابة الوفد:
2024-09-25@14:28:20 GMT

أكرو مصر للشدات تكشف أعمال مشروعاتها

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أكدت شركة أكرو مصر للشدات والسقالات المعدنية، أنها وشركاتها التابعة والشقيقة لا تقوم بأعمال الإنشاءات أو التطوير العقاري.

وأضافت الشركة في بيان ردًا على استفسارات الرقابة المالية حول "ما يتداول بخصوص بعض المشروعات الخاصة بالشركة"، أنها تقوم بتصنيع وتوريد الحلول الهندسية التي يتم استخدامها في أعمال الإنشاءات وعلى الأخص في أعمال صب الخرسانة المسلحة.

وأوضحت أن المشروعات التي تم تداولها في هذه الصفحات تمثل دعاية لمنتجات الشركة والمشروع الذي تم استخدامها فيها كسابقة أعمال.

وقالت إن المشروعات المتداولة تم التعاقد عليها وتوريدها من خلال الشركة أو شركاتها التابعة والشقيقة أو وكلاء الشركة خلال المدة من يناير 2021 حتى يناير 2024.

أوضحت أن المشروعات التي تم تداولها أثبت إيراداتها بالقوائم المالية للشركة خلال الفترة من يناير 2021 وحتى يناير 2024، وأنه لا يوجد لها تأثير على الإيرادات المستقبلية للشركة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعمال مشروعاتها أعمال الإنشاءات التطوير العقارى

إقرأ أيضاً:

جيسوس: عودة نيمار غير معروفة وفي يناير سنحدد كل شيء

ماجد محمد

عقب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على الانتصار أمام البكيرية، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وصرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلا :” التعاقد مع نيمار، من أهم التعاقدات في الكرة السعودية وليس فقط في الهلال، لكن لم نكن محظوظين بمشاهدته كثيرًا، عودة نيمار غير معروفة وفي يناير سنحدد كل شيء”.

وشهدت التدريبات الجماعية الأخيرة لنادي الهلال، مشاركة لاعب الفريق، النجم البرازيلي نيمار جونيور، في جزء من التدريبات، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة للعودة من جديد للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتعرض نيمار، لإصابة قوية فى الرباط الصليبي، غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

مقالات مشابهة

  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروضاً حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال «سيتى سكيب مصر 2024»
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب مصر 2024»
  • يناير الأكثر هذا العام.. مواعيد نوات الإسكندرية 2024
  • الشركة القابضة تكشف حقيقة تلوث مياه الشرب
  • جيسوس: عودة نيمار غير معروفة وفي يناير سنحدد كل شيء
  • سمية الخشاب تكشف موقفها من دراما رمضان
  • الشركة المتحدة تتعاون مع «الإنتاج الإعلامي» و«الممثلين» لإنتاج أعمال تاريخية ودينية
  • مياه الشرب بأسوان تكشف الإجراءات التي اتخذتها منذ بداية أزمة الإعياء
  • الشركة المنتجة لـ فيلم أوراق التاروت تكشف حقيقة تأجيل موعد عرض