تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على سائق بإحدى شركات النقل الذكي على خلفية اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات، عن طريق ملامسة مناطق حساسة بجسدها بمنطقة الدقي وسط الجيزة، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بورود بلاغًا من فتاة تتهم خلاله شخصًا بالتحرش بها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، ما دفعها للاستغاثة بالمارة، نطاق القسم.

بتقنين الإجراءات القانونية وتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت الجهود إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة يعمل سائق بإحدى شركات النقل الذكي وأنه حضر إلى مكان الواقعة لانتظار راكب.

وأعدت القوات مأمورية عقب استئذان النيابة العامة تمكنت من القبض عليه، وأخطر اللواء محمد أبو شمميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًكنز علي بابا.. ضبط مزارع بحوزته 369 قطعة أثرية في أسيوط

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي

المشدد 3 سنوات لـ متهم في «خلية بولاق الدكرور الإرهابية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن الجيزة التحرش بسيدة شركات النقل الذكي

إقرأ أيضاً:

دون ترخيص.. التحقيق مع شخص لاتهامه بضبط كيان تعليمي وهمي في الدقي

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين في الدقي

ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة كيان تعليمي دون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية بمقابل مادى فى العديد من المجالات وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى على خلاف الحقيق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المدير المسئول، وعثر بمقر الكيان المشار إليه على عدد من الشهادات والملازم التعليمية فى عدة مجالات، خطابات دعائية خاصة بالكيان، ورق مقوى معد لطباعة الشهادات، فلاش ميمورى، ختم أكلاشيه، وإعلانات مطبوعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بعد تداول الواقعة علي فيس بوك.. التحقيق حول ضبط سائق يسير عكس الاتجاه بأكتوبر
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات ضبط سائق لتحرشه بسيدة في الجيزة
  • دون ترخيص.. التحقيق مع شخص لاتهامه بضبط كيان تعليمي وهمي في الدقي
  • لامس جسدها.. التحقيق مع سائق متهم بالتحرش بفتاة في الدقي
  • حبس المتهم بذبح زوجته بسبب مصروف البيت في القليوبية 4 أيام
  • ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة
  • ضبط متهم بالنصب على المواطنين في الجيزة
  • ضبط المتهم بانتحال صفة موظف للاستيلاء على أموال سيدة