كشفت الإعلامية والفنانة هند رضا كواليس ولادتها لنجلها  الثاني “عمر” معربة عن سعادتها بإنتهاء فترة الحمل قائلة:"لدي شعور كبير بالامتنان والحمد وسعيدة بوصوله للحياة، وسعيدة بانتهاء فترة الحمل، لأن الحمل الثاني كان صعب بالنسبة لي نظرًا لصعوبة فصل الصيف، وتوثيق لحظة ولادته جاء بمحض الصدفة بشكل عفوي".

 

 

أضافت هند رضا في تصريح خاص لـ الفجر الفني:' كان هناك اتفاق مسبق مع مصور ليقوم بتصويرنا صور عائلية فقط ولكن الأمر جاء عن طريق صدفة حيث قمنا بتصوير التجهيزات للولادة والتفاصيل الخاصة بالعملية واحتفظت بالجزء الخاص ونشرت فيديو التجهيزات وسعدت بردود الأفعال على الفيديو، لأنه كان مليء بالمشاعر العفوية وأتمنى أن يراه عمر في المستقبل ويكون سعيدًا به، في ولادتي الأولى لإبنتي نادية قمت بعمل فيديو أيضًا لها ولكنني حينها لم أنشره.

هند رضا: أهلي لديهم دور كبير في مساعدتي في الاعتناء بأطفالي

 


وعن الموازنة بين نجلها وابنتها الأولى نادية قالت هند رضا:' أنا لازلت في المرحلة الأولى في هذا الأمر، وما زلت اكتشف الحالة ذاتها، قرأت إلي حد كبير عن الموضوع وعن كيفية الموازنة والعدل بينهما بالإضافة إلى وجود أهلى فهم لديهم دور كبير في مساعدتي، عمر حاليا ما زال طفلا صغيرا لم يدرك بعد لذلك أحاول الاهتمام بـ “نادية” حتى لا تشعر بالغيرة مستقبلا".

آخر أعمال هند رضا في الدراما 

 

وفي سياق مختلف، كان آخر ظهور للفنانة والإعلامية هند رضا مسلسل “ الأسطورة ” عام 2016، العمل كان من بطولة محمد رمضان، روجينا، مي عمر، محمد عبد الحافظ، هادي الجيار وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هند رضا عمر نادية هند رضا

إقرأ أيضاً:

ولادة ماعز بعينين في مُقلة واحدة في قرية هندية

أثارت ولادة ماعز بعينين في مقلة واحدة حيرة سكان قرية هندية بعد بقائه حيا رغم تشوه خلقي، فبدأ السكان يتوافدون إلى مزرعة مالكها لإلقاء نظرة على هذا المخلوق الغريب.

فوجئ المزارع الهندي خيري راجاك بالماعز ، حيث لاحظ أن عيناها ملتصقتان وكأنهما عين واحدة في منتصف الوجه.
كما كانت العينان المتصلتان دون أجفان ما يعني أنهما لا تُغلقان، وتقعان مباشرة فوق فمه، ما جعله مخيفلً. لكن ذلك لم يمنع الماعز الأم من احتضان وليدها وإبقائها قريباً منها طوال الوقت.
وفي تصريح نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية، أعرب المزارع راجاك عن استغرابه لهذه الولادة، ذلك أن الأم سبق أن أنجبت ماعزاً طبيعياً في السابق. 

اضطراب وراثي

وقال خبراء إنّ هذا التشوّه سبب اضطراب وراثي يعرف بـ"سيكلوبيا"، وهو عيب خلقي يتميز باندماج تجويفي العينين في عين واحدة. ويحدث بسبب طفرات جينية أو أمراض الأم وسوء التغذية خلال الحمل.
لكن معظم الأجنة المصابة بهذا العيب إما تجهض أو تولد ميتة، أو تحيا ساعات فقط، لأنه حين يفشل الأنف والفم في التكوّن يصاب الحيوان بالاختناق وينفق سريعاً.
أما ماعز مزرعة راجاك، فهو حي رغم ضعفه وهزاله. وأرجع الخبراء سبب ذلك إلى وجود فتحتي أنف فوق العينين ما يتيح له التنفس.

لكنها ليست الحالة الأولى من نوعها في الهند، التي شهدت الكثير من تشوهات الحيوانات، منها ولادة ماعز قبل عامين في قرية سلطان بور، بعينين ضخمتين جداً، وملتحمتان معاً ، لكنه نفق بسبب غياب ا لأنف.


مقالات مشابهة

  • ميرنا وليد لـ "الفجر الفني": بعض الفنانين لا يمتلكون مصدر رزق غير التمثيل
  • رانيا يوسف لـ الفجر الفني:" الناس بتستغل إن اسمي تريند ومعنديش مشاهد مثيرة في التاروت"
  • بمحرك 8 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • ‏رئيس الأركان الإسرائيلي: لا يجب إعطاء حزب الله فترة راحة وسنسرع العمليات الهجومية اليوم
  • خبراء يشيدون بتوصيات «التنظيم الذاتي للإعلام»: جاءت في الوقت المناسب والالتزام بها «بداية جديدة»
  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. عبد الرحيم علي عن تشكيل حكومة يمينية متطرفة بفرنسا: "ولادة متعثرة"
  • ولادة ماعز بعينين في مُقلة واحدة في قرية هندية
  • خاص.. محمود عامر يكشف لـ "الفجر الفني" عن برنامج "محمود وعبير والسر في بير"
  • وزير الخارجية بـ«قمة المستقبل»: يجب إعطاء أولوية قصوى للتخلص من الأسلحة النووية