إستمرارًا للمُفاجآت الكثيرة التي تُقدمها قنوات "MBC مصر"، و"MBC مصر2" خلال نقل فعاليات مُباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك برعاية موسم الرياض "الجمعة" المُقبلة من إستاد أرينا بالرياض.

 

تفاصيل مفاجآت مباراة السوبر الإفريقي

 

حيث يشهد الإستديو التحليلي الذي يسبق المُباراة بثلاث ساعات كاملة ويستمر لتحليل أحداثها بعد نهايتها ويُقدمه إبراهيم فايق، إستضافة نُخبة من المُحللين والمُدربين العالمين في تغطية غير مسبوقة بالإضافة لعدد من الخبراء ونجوم الرياضة المصرية، حيث يضم الإستديو التحليلي نجوم العالم سكولاري، وكاكا، وباتريك فييرا، ومن مصر إسماعيل يوسف، بركات، سيد عبد الحفيظ، أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي، بالإضافة لعدد من المُفاجآت الأخري.

 

وكانت قنوات "MBC مصر"، قد أعلنت عن نقل المُباراة 26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم ستكون موزعة على جميع انحاء الملعب لتتولى رصد كل تفصيلة من لحظات وصول الفريقين إلي ملعب المُباراة وأثناء بث اللقاء وخلال مراحل التتويج، بخلاف عشرات الكاميرات موزعة خارج الملعب، وسيتم تقديم كل لقطات المباراة خاصة الاهداف والألعاب المؤثرة باعلى تقنيات البث المختلفة ومن جميع الزاويا بتقنية سينمائية، بالإضافة لتوفير أربع كاميرات طائرة تكشف كل انحاء الملعب وجماهير الفريقين واحتفالاتهم، وسيتولي إخراج المُباراة مخرج نهائي دوري ابطال اوروبا في نسخ أعوام 2023، 2021،02020، 2014، وسيتولي التعليق الصوتي على المُباراة النجوم مدحت شلبي وفارس عوض.

 

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

تُعرض مُباراة الأهلي والزمالك والإستديو التحليلي على" MBCمصر"  و" MBCمصر2" الجمعة 27 سبتمبر 2024 بداية من الساعة 6:00 مساءً.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ دوري أبطال أوروبا بين الاهلي والزمالك السوبر الأفريقي الاهلي والزمالك إبراهيم فايق MBCمصر MBC مصر MBC مصر2 الم باراة

إقرأ أيضاً:

منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة

كشف المدرب التونسي منذر الكبير عن رأيه في مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في السعودية.

تصريحات منذر الكبير عن السوبر الأفريقي

وأشار الكبير في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور، إلى أن إمكانيات كلا الفريقين تجعل المنافسة بينهما متكافئة، حيث لا يمكن توقع نتيجة المباراة بسهولة، موضحا أن الأمور تبدو 50-50 في ديربي بهذا الحجم.

وأوضح الكبير أن وصول القطبين إلى هذه المرحلة يعد أمرا طبيعيا، نظرا لقوتهما الكبيرة وسمعتهما العريقة في القارة الإفريقية.

أيمن دجيش: معتز الشلماني من الحكام الكبار في إفريقيا.. ويمتلك الخبرات اللازمة لتولي إدارة القمة نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني

وأكد المدرب أن الفوز في هذه المباراة يعتمد على الأداء الفردي والجماعي للاعبين، مشددًا على أن الفريق الذي يقدم أفضل ما لديه سيكون له الأفضلية مشيرا إلى أهمية التحلي بعقلية الانتصار وقدرة اللاعبين على التحكم في أعصابهم خلال اللقاء.

واختتم منذر  تصريحاته قائلا  أن التركيز والهدوء تحت الضغط سيكونان مفتاح النجاح في المباراة، حيث سيتعين على كل فريق استغلال الفرص المتاحة لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

مقالات مشابهة

  • الرياض تشهد صراع الأهلي والزمالك على السوبر الإفريقي
  • منذر الكبير: الأهلي والزمالك الأقوى في السوبر الإفريقي ولا توقعات للنتيجة
  • السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض
  • السوبر الإفريقي.. فيديو ترويجي جديد لقمة الأهلي والزمالك في الرياض
  • تفاصيل موقعة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالسعودية
  • بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض.. MBC تكشف مفاجآت كأس السوبر الأفريقي
  • بدون النجوم.. غيابات الأهلي والزمالك في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة القادمة
  • الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي في بث مُباشر ومُمتد وإستثنائي على قنوات "MBC مصر" و"MBC مصر2" "الجمعة" من الرياض
  • أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي