أعدمت مزرعة لتربية التماسيح في تايلاند 125 من زواحفها، حسب ما أفاد مالكها الأربعاء، تفاديا لهروبها خلال الفيضانات التي تشهدها المملكة وتعريضها السكان للخطر.

وأوضح مربّي التماسيح في مقاطعة لامفون (شمال غرب تايلاند) ناتاباك خومكاد لوكالة فرانس برس أن "الأمطار صدّعت جدران المزرعة"، مما دفعه "يا للأسف إلى قتل 125" من هذه الزواحف التي يربّيها "منذ 17 عاما".

وأشار صاحب المزرعة إلى أنه وموظفيه صعقوا التماسيح السيامية بالكهرباء لمنعها من الهروب والتجول في الريف وتاليا مهاجمة القرويين والماشية.

وأظهرت صور نشرها عبر حسابه على "فيسبوك" حفّارة تستخرج بقايا الزواحف من حظيرتها.

ويُصنّف التمساح السيامي الذي يمكن أن يصل طوله إلى 3 أمتار ويستوطن جنوب شرق آسيا من الأنواع المهددة بالانقراض بشدة في البرية، إلاّ أنه لا يزال يُربّى في المزارع في تايلاند بغية الاستفادة من جلده.

وقال صاحب المزرعة إنه طلب من السلطات وضع تماسيحه في مأوى موقت حتى تهدأ الفيضانات، لكنّ اقتراحه رُفض لأن الزواحف كبيرة جدا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الأمطار التماسيح فيسبوك آسيا تايلاند الفيضانات أخبار تايلاند إعدام تماسيح الأمطار التماسيح فيسبوك آسيا تايلاند الفيضانات منوعات

إقرأ أيضاً:

الداخلية التشيكية: مصرع 5 أشخاص وفقدان 8 آخرين إثر الفيضانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الداخلية التشيكي فيت راكوشان "إن ثمانية أشخاص لا يزالون في عداد المفقودين في أعقاب الفيضانات العارمة التي ضربت البلاد مؤخرًا، وأودت بحياة خمسة أشخاص".

وأعرب راكوشان - وفقًا لراديو (براغ الدولي) - عن شكره للجنود الذين مازالوا على الأرض بمعداتهم الثقيلة للمساعدة في جهود التعافي من هذه الكارثة.

وتسببت الأمطار الغزيرة والفيضانات العارمة، التي اجتاحت أجزاء واسعة من التشيك، خاصة بمنطقتي "مورافيا - سيليزيا" و"أولوموك" خلال الفترة من 12 إلى 23 سبتمبر الجاري، في إجلاء 21 ألفا و488 شخصا عن منازلهم.. وشارك 2800 من رجال الإطفاء في الاستجابة لأكثر من 25 ألف حادث مرتبط بالفيضانات، من بينها تنفيذ أكثر من 1500 عملية إنقاذ.

مقالات مشابهة

  • مزرعة الحيوان و21 سبتمبر
  • بالحقنة القاتلة.. إعدام رجل خمسيني في ولاية أمريكية رغم رفض المدعي العام
  • ما هي خطة “الجنرالات” التي ستُغير شكل قطاع غزة؟ ومن هو إيلاند صاحب المخطط؟
  • محافظ أسيوط يتفقد مزرعة الوادي الأسيوطي للوقوف على سبل تطويرها  
  • مزاد علني لبيع إنتاج المزرعة السمكية لموسم صيد 2024 في دمياط
  • الداخلية التشيكية: مصرع 5 أشخاص وفقدان 8 آخرين إثر الفيضانات
  • إعدام 11.5 طن أغذية فاسدة وتحرير 1615 محضر بجنوب سيناء
  • مصر للتأمين: تعويضات تصل إلى 30 جنيهًا لكل ألف كتكوت نافق -تفاصيل
  • إعلام محلي: وفاة 6 أشخاص جراء الفيضانات في وسط اليابان