انطلقت،  ظهر اليوم السبت، اختبارات القبول بمرحلتي التجويد والعالية بمعاهد القراءات التابعة لمنطقة مطروح الأزهرية وسط متابعة ميدانية لمدير التعليم النوعي، وموجهي شئون القرآن للجان الاختبارات.

وقام فضيلة الشيخ ابراهيم السباعي، مدير إدارة التعليم النوعي بالمنطقة الأزهرية، بتكليف من فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس المنطقة الأزهرية، بالمرور على لجان  الاختبارات، يرافقه الأستاذ كمال حمادة، رئيس لجنة القراءات، مقر لجان« بنين_ فتيات» القراءات، المنعقدة بمعهد فتيات  القراءات، حيث تم متابعة انتظام اللجان، وعدم وجود شكاوى من الورقة الامتحانية، حيث يؤدي طلاب مرحلة التجويد الاختبار في مادتي القرآن الكريم والخط، بينما يؤدي طلاب العالية اختبارات القرآن الكريم وغريب القرآن.

وأوضح فضيلة الشيخ ابراهيم السباعي،  مدير  التعليم النوعي،  أن اختبارات القبول التحريرية تعقد على مدار يومي الاربعاء، الخميس ٢٥،٢٦ من سنتمبر الجاري، بينما تعقد الاختبارات الشفوية عقب الانتهاء من اللجان، مشيرًا إلى زيادة أعداد الطلاب المتقدمين هذا العام، للالتحاق بمعاهد القراءات بجميع مراحلها.

ومن جانبه أكد الأستاذ كمال حمادة، رئيس اللجنة، أن تم تجهيز اللجان لأداء نحو ١١٠ طالبًا وطالبة، موزعين على ٦ لجان امتحانية، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الاختبارات في سهولة ويُسر، مع الالتزام بكافة التعليمات المنظمة  لتلك المسابقة في شفافية َونزاهة واعطاء كل طالب حقه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختبارات القبول التحريرية المنطقة الازهرية رئيس لجنة متابعة ميدانية

إقرأ أيضاً:

مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ107 باحثين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي أن مركز التحول الرقمي مستمر في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.

وأشار "عكاوي" إلى أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعدد (107) من الباحثين "دبلوم، ماجستير، دكتوراه" في الدورة رقم (161)

وأشار الدكتور محمد عبدالصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي الى أن المركز يواصل عقد الاختبارات الالكترونية في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة، وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي.

وقد شارك في إجراء الاختبارات الدكتور عماد على منسق الامتحانات بمركز التحول الرقمي، والدكتور الأمير حسين، منسق التدريب بالمركز.

مقالات مشابهة

  • بدء اختبارات القبول بمعاهد القراءات الأزهرية وسط متابعة مشددة في مطروح
  • إنطلاق امتحانات مسابقة القبول بمعاهد القراءات بمطروح الأزهرية
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ 107 باحثين
  • التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يُجري اختبارات لـ 107 باحثين
  • مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي يجرى اختبارات لـ107 باحثين
  • بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم
  • بدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول بالمملكة اليوم - عاجل
  • انطلاق فعاليات مبادرة «فاتحة الهداية» بمعاهد مطروح الأزهرية
  • المحطات النوويةو الفنية العسكرية تقيمان كوادر المستقبل