ألقت شرطة مطار هواري بومدين الدولي القبض على مسافرة وهي بصدد تهريب كمية من المعدن الأصفر ” الذهب”. ومبلغ من العملة الصعبة “الاورو” إلى دولة تركيا.

ومكنت العملية بعد اخضاع المتهمة للتفتيش الجسدي، والكشف عن الأغراض محل التهريب. وهي تجتاز جهاز سكانير، من حجز 7500 أورو، و خاتم أصبع وزنه 60غ من الذهب الخالص.

وكشفت جلسة المحاكمة، للمتهمة الموقوفة المسماة ” م.جمانة” اليوم الثلاثاء. أن المحجوزات أخفتها في منطقة حساسة بجسدها، حسب ما ورد في محضر ضبط وإيقاف للشرطة.

واعترفت المتهمة منذ الوهلة الأولى بما نسب إليها، مصرحة للمحكمة بأنها أخذت الذهب معها. بغرض إعادة صياغته في تركيا، أما المبلغ المالي فكان بغرض إستعماله لعلاج أخيها المريض.

والتمست وكيل الجمهورية بالجلسة غرامة مالية تساوي ضعف المبلغ المحجوز. في حق المتهمة التي توبعت بجنحة مخالفة التشريع والصرف الخاصين بحركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج وجنحة التصريح الكاذب.

ورافع الدفاع، على أساس أن موكلته ليس لها نية اجرامية، في اصطحاب الذهب والاموال معها، ملتمسا استرداد الخاتم الذهبي، بغض النظر عن مكان اخفائه باعتبار أنه غير مهم في ملف الحال.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على المتهمة بإنهاء حياة طفل جيرانها وتهشيم جمجمته بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من إلقاء القبض على سيدة متهمة بقتل طفل جيرانها وإلقاء جثته على سطح المنزل الخاص بها، بعد أن هشمت راسه بقطعة خشب بمركز قنا.  

 

 وكشفت التحريات الأولية، أن الطفل تغيب عن منزله لساعات، و بالبحث عليه عثر عليه جثة هامدة  أعلى سطح منزل جارته، وبها آثار تعدٍّ بالضرب على الرأس وعض فى الجسم

  

وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة سيدة تعدى وفاء.م.ع، تبلغ من العمر ٢٦ عاما، جارة المجني عليه، بعدما تعدت عليه بقطعة خشبية على رأسه ما تسبب في إصابته بكسر في قاع الجمجمة، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، ثم ألقته أعلى سطح منزلها قبل أن تعثر أسرته على جثته.    

 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، قد تلقت إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طفل صغير يدعى حمزة أحمد العمري عمره ٣ سنوات ونصف، ملقاه أعلى سطح منزل وبها آثار تعدٍّ بالضرب على الرأس، وعض فى الجسم ، بمركز شرطة قنا.   

 

 تم ضبط المتهمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • الداخلية: ضبط عملات أجنبية بحوزة المتهمة باستغلال ابنتيها بالإسكندرية
  • “منى ليمام” الموقوفة بسبب المخدرات أمام القضاء غدا الأربعاء
  • من وحي مسلسل برغم القانون.. كيف تكون أبا داعما لابنتك؟
  • تفاصيل القبض على المتهمة بإنهاء حياة طفل جيرانها وتهشيم جمجمته بقنا
  • العاصمة.. مسبوقون قضائياً يقتحمون حظيرة جارتهم لسرقة كباش المصارعة
  • نداءٌ عاجل لإنقاذ نازحة على طريق الجنوب.. هذا ما حصل معها!
  • سعر الذهب في تركيا اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024
  • "AID" بصدد تطوير مصانع أجنبية في "اقتصادية قناة السويس" بـ120 مليون دولار
  • مراكش.. تقرير أسود يورط منتخبين بجماعة المشور