واصلت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، برئاسة مريم ماجد بن ثنية، النائب الثاني لرئيس المجلس رئيسة اللجنة، مناقشة سياسة الحكومة في شأن رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي.

وشارك في الاجتماع أعضاء اللجنة، شيخة سعيد الكعبي مقررة اللجنة، وأحمد خوري، وسالم المفتول، ومنى طحنون، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.


وتناقش اللجنة موضوع سياسة الحكومة في رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي ضمن محوري تفعيل التشريعات ومواءمتها للتطورات الحديثة في مجال التدريب والتطوير، وسياسات واستراتيجيات التدريب والتعليم، وأثرها في تنمية مهارات المستقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة يناقش مع مسؤولين السياسات الضريبية وجهود جذب الاستثمارات

مسقط- الرؤية

عقدت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الدولة أمس؛ برئاسة المكرم الدكتور ظافر بن عوض الشنفري رئيس اللجنة اجتماعها، الذي استضافت فيه سعادة ابتسام بنت أحمد الفروجية وكيلة وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار لترويج الاستثمار، وحضور سعادة الأمين العام، والمكرمين أعضاء اللجنة.

وشهد الاجتماع مناقشة مدى ملاءمة السياسات الضريبية وتوافقها مع سياسات جذب الاستثمارات الأجنبية، والتطرق إلى تنافسية البيئة الاستثمارية في سلطنة عمان، ومعدلات الاستثمار الأجنبي المباشر على المديين القريب والبعيد، وتأثيرها على نمو الأعمال، وتوائم أعمال الشركات مع القرارات الاستثمارية.

وفي ذات الإطار، استضافت اللجنة عددًا من المسؤولين من وزارة الاقتصاد لمناقشة تحديات نتائج تنويع الإيرادات غير النفطية من الضرائب المباشرة وغير المباشرة والحلول المقترحة، والتركيز على مدى تكامل السياسات الضريبية مع السياسات الاقتصادية، وموجهات الوزارة المستقبلية للسياسات الضريبية بما يضمن تحقيق نتائج رؤية "عُمان 2040".

مقالات مشابهة

  • العراق مع سياسة الحياد داعم للشعوب: دوره حيويًا ومهمًا في المنطقة والعالم
  • الوطني الاتحادي يشارك في ورشة عمل حول "عمل المجالس التشريعية"
  • العراق مع سياسة الحياد داعم للشعوب: دوره حيويًا ومهمًا في المنطقة والعالم - عاجل
  • لجنة بـ”الوطني الاتحادي” تواصل مناقشة سياسة الحكومة لرفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • حزب الاستقلال يعقد دورة المجلس الوطني في 5 أكتوبر للمصادقة على اللجنة التنفيذية
  • اجتماع في عدن يناقش سير مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة
  • 160 مليون طفل.. رقم صادم بشأن الأطفال العاملين حول العالم
  • مجلس القضاء الأعلى يناقش خطة المحكمة العليا ويكرم رئيس المجلس السابق
  • مجلس الدولة يناقش مع مسؤولين السياسات الضريبية وجهود جذب الاستثمارات