بيروت - صفا

بارك المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، عملية استهداف المقاومة الإسلامية في حزب الله لوكر الموساد الإسرائيلي في "تل أبيب" بصاروخ قادر 1 ، كما بارك عمليات المقاومة العراقية الباسلة والشجاعة والنوعية التي تأتي في إطار مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته ودفاعاً عن لبنان وشعبه.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن الردود البطولية والنوعية للمقاومة الإسلامية في حزب الله والمقاومة الإسلامية الشجاعة في العراق، تكشف مجددًا عن هشاشة الكيان الإسرائيلي وضعف منظومته الدفاعية التي تعتمد على الدعم الأمريكي وحلفائه.



وأكدت أن الضربات القوية والقصف الصاروخي المتواصل وفعالية المنظومة الصاروخية في المقاومة الإسلامية في حزب الله، تبدد أوهام الكيان الإسرائيلي وجيشه المجرم، وتكشف كذبه وإرباكه وتهويله الإعلامي الذي لا ينطلي على أحد.

وأضافت لجان المقاومة: "ثقتنا بمقاومينا الأبطال في لبنان والعراق واليمن وفلسطين لا حدود لها، ونؤمن بأنهم قادرون على إرباك الكيان الإسرائيلي وداعميه وإفشال مخططاتهم".

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: لجان المقاومة حزب الله مقاومة العراق هشاشة الاحتلال المقاومة الإسلامیة الکیان الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

السيد علي الخامنئي: لو كان بإمكان الكيان الصهيوني هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين

متابعات:

أكد مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي: أنه لو كان بإمكان الكيان الصهيوني الخبيث هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين.

وقال السيد الخامنئي في تصريحات له اليوم الأربعاء 22 ربيع الأول: المجاهدون في سبيل الله بفلسطين ولبنان لا يملكون عشر ما يمتلكه العدو، ومع ذلك هم منتصرون.

واضاف: الضربات الموجهة لقيادات حزب الله محزنة وخسارة لكنها لن تقضي على الحزب لأن لديه قوة أكبر ولديه من الثبات ما يجعله لا يهتز بفعل هذه الضربات.

وشدد خامنئي على وجوب استرجاع فلسطين والمسجد الأقصى إلى حضن الأمة الإسلامية.

مقالات مشابهة

  • السيد علي الخامنئي: لو كان بإمكان الكيان الصهيوني هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين
  • السيد خامنئي: المقاومة هي المنتصرة بالنهاية على الكيان الصهيوني
  • المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف هدفين في الكيان الصهيوني
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تهاجم هدفا إسرائيليا قرب غور الأردن
  • وزارة الصحة اللبنانية تكشف حصيلة القصف الإسرائيلي: قتيل وعدة إصابات
  • الصحة اللبنانية تكشف حصيلة المصابين من القصف الإسرائيلي
  • المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بالمسيرات هدفاً إسرائيلياً في غور الأردن.. وعملياتنا متصاعدة
  • المقاومة الإسلامية بالعراق: هاجمنا بسرب من الطائرات المسيرة غور الأردن في إسرائيل
  • المجاهدين تبارك الهجوم الصاروخي لحزب الله في العمق الإسرائيلي