بوابة الوفد:
2024-09-25@13:24:48 GMT

Zaeem Holding تتوسع  شرق القاهرة وتدشن «Lora» بمدينة بدر

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أعلنت مجموعة (Zaeem Holding) للتطوير العقارى رائدة التطوير العقارى بمدينة بدر عن خطتها اللستراتيجية والتوسعية بشرق القاهرة والتى تستهدف خلالها إعادة تعريف مشهد التطوير العقارى بمدينة بدر وإحداث نقلة نوعية فى مفهوم البناء والتشييد بالمدينة والارتقاء بمستوى العقارات سواء سكنيًا أو تجاريًا أو إداريًا أو طبيًا.

أوضح عبدالرحمن الزعيم رئيس مجلس الإدارة، أن موقع مدينة بدر مميز للغاية أمام العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نور ومدينتى وقد شهدت بدر اهتماما كبيرا من قبل الدولة وخاصة فى مشروعات البنية التحتية والطرق مما يؤهلها لتشهد نهضة عمرانية كبيرة وإنشاء مشروعات راقية.

وهذا ما قدمته المجموعة عبر السنوات الأخيرة، حيث نفذت مجموعة متميزة وراقية وفريدة من المشروعات أهمها مشروع الداون تاون أكبر المشروعات بمدينة بدر ومنفذ على مساحة ١٥ فدانًا، هذا بالإضافة لاستعدادها لتنفيذ مشروعات تضاهى المدن الجديدة السمارت.

 وذلك من خلال الخطة الاستراتيجية الطموحة والإبتكارية للمجموعة وهى تقديم مشروعات ذات تصميمات هندسية فريدة ومتنوعة تتماشى مع أحدث الاتجاهات العالمية فى مجال التصميمات الهندسية والبناء لتعكس رؤية مبتكرة للمجموعة كما تلبى احتياجات شريحة عريضة من المجتمع 

ولفت إلى إنه تماشيا مع الخطط التنموية للدولة ودعم مسيرتها فى إنشاء مدن ذكية تواكب مسيرة الجمهورية الجديدة التى يتبناها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وضعت المجموعة خطة استراتيجية وأجندة عمل للارتقاء بمدينة بدر وجعلها على نفس مستوى المدن المحيطة بها وأهمها العاصمة الإدارية الجديدة وحدائقها ومدينة الشروق والارتقاء بمستوى العقارات وجعلها قبلة للاستثمار.

وأضاف أن أهم ما تتضمنه الخطة الاستراتيجية للمجموعة تكوين محفظة استثمارية متنوعة واستهداف مناطق جديدة ذات قيمة سوقية عالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة بد شرق القاهرة التطوير العقارى العاصمة الإدارية الجديدة مدينة نور مدينتي بمدینة بدر

إقرأ أيضاً:

شركة صينية تعتزم تنفيذ مشروعات تنموية بالشمالية

تعتزم شركة CMBE الصينية تمويل وتنفيذ مشروعات تنموية بمحليات الولاية الشمالية بموجب مذكرة تفاهم تم توقيعها بين الحكومة الاتحادية والصين . وناقش اجتماع اللجنة العليا للمشروعات التنموية بالولاية برئاسة أمين عام حكومة الولاية الشمالية بالانابة الاستاذ نصر الدين عوض تجهيز محليات الولاية السبع لمشروعاتها التنموية الخاصة باعمار مادمرته السيول والأمطار.وأكد أمين عام الحكومة بالانابة في تصريح(لسونا )إلى زيارة مرتقبة لوفد اتحادي للوقوف على الترتيبات توطئة للشروع في تنفيذ هذه المشروعات وأشار إلى تكوين لجنة لتحديد المشروعات.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير الاستثمار يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصري وتوسعاتها المستقبلية
  • المشروعات الخضراء الذكية بالمنيا تفوز بمؤتمر الفيوم
  • المهندس محمد الأعصر : 12 مليار جنيه حجم استثمارت «مارجينز» بالسوق العقارى خلال 2024
  • محافظ المنيا: الأفكار غير التقليدية سبب فوز مشروعاتنا فى مسابقة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ المنيا يهنئ الفائزين في مسابقة المشروعات الخضراء الذكية
  • الإعلان عن المشروعات الفائزة بمبادرة "المشروعات الخضراء" بشمال الصعيد بالفيوم
  • شركة صينية تعتزم تنفيذ مشروعات تنموية بالشمالية
  • خبير طاقة: الدولة حريصة على إقامة مشروعات تخدم الطاقة المتجددة