تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مع يسري راشد رئيس حي أول أعمال رصف وتجميل الشوارع الداخلية المتفرعة من شارع فاروق ومنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق باستخدام بلاط الإنترلوك بإجمالي مساحة 15 ألف متر مسطح وبتكلفة 8 ملايين جنيه، والتي تأتي تنفيذاً لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها على 3 أمتار وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها وليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

كلف المحافظ رئيس حي أول بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال الرصف والتطوير وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ الأعمال لإتاحة الفرصة أمام الشركة لإنهاء أعمالها طبقاً للجدول الزمني المحدد ، مؤكداً أهمية تطوير الشوارع الجانبية والمناطق العشوائية والعمل على رفع كفاءة البنية الأساسية بها لإعادة الوجه الجمالي و الحضاري لها .

ومن جانبه أوضح يسري راشد رئيس حي أول أنه جاري تنفيذ أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارعي النائب والشهيد قنصوه المتفرعان من شارع فاروق بمدينة الزقازيق ، وذلك بعد أن تم إزالة كافة المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة للشركة المسند لها تنفيذ الأعمال لسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف طبقاً للجدول الزمني المحدد والإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لقاطنيها.

أضاف رئيس حي أول أنه تم الإنتهاء من تنفيذ أعمال تركيب بلاط على مساحة مسطحة 12 ألف متر مسطح من إجمالي 15 ألف متر مسطح ، وجاري إستكمال باقي الأعمال بشوارع منطقة الحسينية ، مشيراً إلى أنه تم مراعاة رفع بيارات الصرف وعمل غرف تصريف مياه الأمطار قبل البدء في أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع حفاظا على المال العام وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسير بخطى ثابتة لتنفيذ خطة التطوير والتجميل ورفع كفاءة الشوارع وفتح محاور مرورية جديدة بمدينة الزقازيق لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري وإحداث نقلة حضارية لشوارع المحافظة أمام مواطنيها وزائريها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعمال الرصف والتطوير التطوير والتجميل الخدمات المقدمة الشوارع الداخلية المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بلاط الإنترلوک رئیس حی أول ترکیب بلاط

إقرأ أيضاً:

بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع الزقازيق بعد تجديده

أعلن بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي عن افتتاح فرع الزقازيق بعد تجديده وتطويره، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك ولفيف من قيادات البنك.

التضامن تستعرض الجهود المقدمة للأشخاص الصم وضعاف السمع بحث تعزيز أوجه التعاون بين التضامن الاجتماعي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي


 
 ويأتي ذلك في إطار خطة البنك التوسعية لتتماشى مع استراتيجية البنك الطموحة في إعادة الهيكلة والتطوير، حيث تم تزويد الفرع بأحدث الخدمات المصرفية التي تتيح للعملاء إمكانية تنفيذ معاملاتهم المالية بكل سهولة ويسر، وتحقيقًا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ.
 
وتفقد الدكتور عبدالفضيل أقسام الفرع الجديد، واستمع إلى شرح مفصل حول آلية العمل به، والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء.
 
وقد أكدت الدكتورة مايا مرسي أن البنك يستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، خاصة في المدن الجديدة لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتوفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعه المنتشرة، حيث يبلغ عدد فروع البنك 100 فرع في جميع محافظات الجمهورية بجانب 29 وحدة مصرفية داخل الجامعات المصرية. 
 
وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك أنه تم وضع خطة لانضمام فروع جديدة لشبكة فروع البنك، وذلك في ضوء الاستراتيجية التوسعية لتعزيز تواجد البنك بالقرب من القاعدة المتنامية لعملائه في أنحاء الجمهورية، والوصول إليهم أينما كانوا وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
 
وفي ذات السياق أفاد الدكتور محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أن افتتاح الفرع يأتي انطلاقاً من سعي البنك إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه القائمين والمحتملين، وكخطوة استراتيجية مهمة لتعزيز خطة البنك الطموحة نحو التوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات الجمهورية.
 
وأضاف عبدالفضيل أن البنك منذ تأسيسه، تبنى نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالاته المالية والمصرفية والاجتماعية ومواكبة التطورات المتسارعة التي شهدتها الصناعة المصرفية من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف الفئات والشرائح من الأفراد، حيث يعتبر بنك ناصر الاجتماعي الذراع المالي لتنفيذ استراتيجية وزارة التضامن الاجتماعي لتحقيق العدالة الاجتماعية وتوصيلها للمستفيدين من خلال تقديم خدمات مصرفية متميزة للعملاء.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بقرى الحامول
  • محافظ الشرقية: تكثيف أعمال النظافة بالطرق المؤدية إلى مهرجان الخيول في بلبيس
  • بنك ناصر الاجتماعي يفتتح فرع الزقازيق بعد تجديده
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف شارع أبو بكر الصديق بتكلفة 6 ملايين
  • محافظ المنيا: متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الشوارع والطرق بمركز بنى مزار
  • محافظ الشرقية: الانتهاء من تركيب 150 وصلة مياه بالمجان للأسر الأكثر احتياجًا
  • محافظ أسيوط يناقش معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»
  • محافظ أسيوط يترأس اجتماعًا لمناقشة معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة  
  • تركيب بلاط "الانترلوك" بمنطقة شل وتفرعاتها بطهطا