تطرق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم، إلى الجولة التي قام بها صباح اليوم، وشملت تفقد عدد من المدارس التابعة لإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة؛ وذلك بهدف متابعة انتظام العملية التعليمية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد، والتأكد على أرض الواقع من تطبيق ما تم اتخاذه من قرارات من شأنها أن تسهم في تحسين وتطوير العملية التعليمية بمختلف المدارس، والمساهمة في حل أزمة كثافة الفصول، وسد عجز أعداد المعلمين.

عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء عاجل - الحكومة تستعد لإطلاق تسهيلات ضريبية وحوافز جديدة للمستثمرين عاجل - مدبولي: الحكومة تستعد لإرسال برامجها التفصيلية للبرلمان قريبًا عاجل - رئيس الوزراء يحذر من اتساع النزاعات الإقليمية ويدعو إلى تحلي الأطراف بالمسؤولية

وترأس رئيس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس الوزراء مصطفي مدبولي العملية التعليمية كثافة الفصول عجز المعلمين مدارس السلام محافظة القاهرة العام الدراسي الجديد تفقد المدارس تطوير التعليم الحكومة المصرية الاجتماع الاسبوعي العاصمة الادارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر

قام الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بزيارة مفاجئة للمعهد القومي لأمراض السكر والغدد الصماء.

وبدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ، والتأكيد على توفير أفضل خدمة للمواطنين والاهتمام بالعلاج المجاني لمحدودي الدخل.

وقام بالمرور على غرف ملاحظة مرضى الاستقبال والطوارئ، ومتابعة أعمال رفع الكفاءة في القسم، حيث يتم تجديد الدهانات والأرضيات، ووجه بسرعة الانتهاء منها، وتم المرور على غرفة رسم الأعصاب وشدد على ضرورة الصيانة الدورية لجميع الأجهزة الطبية والغير طبية بالمنشأة.

كما قام بفحص منظومة تلقى الشكاوى والاستعلامات بالمعهد، وحرص على الاستماع لأراء بعض المرضى المترددين على المعهد ومناقشتهم في الخدمات الصحية المقدمة بالمعهد، وقد وجه رئيس الهيئة بضرورة الاهتمام بصرف قرارات نفقة الدولة لمرضى السكر والضغط بشكل منتظم، وعدم التهاون في تأجيل الجرعات لمرضى الأمراض المزمنة، وتنظيم العمل بالعيادات الخارجية، وتعظيم دور الخدمة الاجتماعية بالمعهد والاهتمام بشكاوى المرضى.

كما عقد اجتماع لمناقشة حالات قوائم الانتظار في المعهد بحضور الدكتورة سماح عبد الحافظ، المشرف على المبادرات الرئاسية وفريق الاشراف على قوائم الانتظار بالهيئة وذلك لمناقشة دور المعهد في مبادرة إنهاء قوائم الانتظار.

اقرأ أيضاًلاستقبال حالات 100 يوم صحة.. رئيس المستشفيات التعليمية يتفقد معهد السكر

الصحة: معهد السكر وفر خدمات طبية لمليون مواطن خلال 2021

مقالات مشابهة

  • عاجل - رئيس الوزراء: الحكومة تواصل تحسين التعليم
  • عاجل - قرارات حاسمة من الحكومة تشمل لدعم حقوق ذوي الإعاقة وتوسيع التنمية التعليمية والصناعية
  • عاجل - مدبولي: الحكومة تعمل على تحسين المنظومة التعليمية ومعالجة الأزمات الكبرى
  • عاجل - مدبولي: الحكومة تستعد لإرسال برامجها التفصيلية للبرلمان قريبًا
  • رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • زيارة مفاجئة.. رئيس الوزراء يتفقد مدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام التعليمية
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي في العاصمة الإدارية غدا
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «مدبولي»: بناء عقل النشء أساس تطوير التعليم.. والنهوض بقطاع الصناعة أولوية