جدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، اليوم، التأكيد على الاهتمام بقطاع الصناعة، والعمل المستمر على إتاحة مختلف التيسيرات والمحفزات التي من شأنها أن تسهم في النهوض بهذا القطاع الحيوي.

وأشار مدبولي، إلى الزيارة التي قام بها مؤخراً لعدد من مصانع الأدوية بمدينة السادس من أكتوبر، والتي تم التأكيد خلالها على الاهتمام بصناعة الدواء المصرية، والعمل المستمر لتطويرها ودعمها وتوطينها، سعياً لتوفير مختلف احتياجات السوق المحلية من الأدوية، وخفضاً لمستوى الفاتورة الاستيرادية لهذه المنتجات.

وترأس رئيس الوزراء، اليوم، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تمت مناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

اقرأ أيضاًمدبولي: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة

مدبولي: تحلية المياه أحد الملفات المهمة التي تعمل عليها الحكومة

الرئيس السيسي يجتمع مع «مدبولي» لمتابعة خطط تطوير منظومة الكهرباء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توطين صناعة الدواء قطاع الصناعة في مصر مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الاقتصاد اليوم الاقتصاد الآن قطاع الدواء

إقرأ أيضاً:

اتحاد بلديات بعلبك: لفتح المحال والأفران والصيدليات والمحطات لتلبية احتياجات المواطنين

أشار مجلس "اتحاد بلديات بعلبك" في بيان إلى أنه "في ظل الاعتداءات المستمرة التي يشنها العدو الصهيوني على أهلنا الأبطال والصامدين في مختلف المناطق اللبنانية، وخاصة في مدينة بعلبك وقرى اتحاد بلديات بعلبك، يتوجه مجلس الإتحاد بتحية إجلال وإكبار لأبناء هذه المنطقة على صمودهم وثباتهم في مواجهة الظلم والطغيان".

وتابع: "إننا في اتحاد بلديات بعلبك، إذ نثمن التضحيات العظيمة والمواقف البطولية لأهلنا، ندعو وبالتعاون مع إتحاد العطاء لنقابات التجارة في لبنان، ونقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع، وجمعية تجار مدينة بعلبك، جميع المؤسسات التجارية والمحال والأفران والصيدليات والسوبر ماركت ومحطات المحروقات إلى فتح أبوابها أمام المواطنين الكرام، لضمان تلبية احتياجاتهم الأساسية والمساهمة في تعزيز صمودهم".

وشدد على "ضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنب التجمعات الكبيرة والتنقل غير الضروري، حفاظاً على سلامة الجميع وتجنباً لأي استهداف محتمل".

وختم: "إن هذه المرحلة الحرجة تتطلب من الجميع التحلي بالوعي والتكاتف، وثقتنا كبيرة بالله سبحانه وتعالى وبعزيمة أهلنا الأحرار الذين ما زادهم الظلم إلا ثباتاً، وما النصر إلا صبر ساعة. نسأل الله أن يحفظ بلدنا وأهلنا من كل مكروه، وأن يكلل جهود الجميع بالنجاح والنصر المبين".

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد بلديات بعلبك: لفتح المحال والأفران والصيدليات والمحطات لتلبية احتياجات المواطنين
  • عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء
  • عاجل - بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي ويعقبه مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
  • يعقبه مؤتمر لرئيس الوزراء.. بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء: ملف تحلية المياه أحد الملفات المهمة التي تعمل عليها الحكومة
  • رئيس «اقتصادية القناة»: الحكومة تقدم حوافز خاصة لمصنعي السيارات
  • الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي في العاصمة الإدارية غدا
  • سعده: الحكومة تعمل على تفعيل دور القطاع الخاص وزيادة مساهمته بالتنمية الاقتصادية
  • عاجل| رئاسة الوزراء اللبنانية: إلغاء جلسة الحكومة التي كانت مقررة اليوم