شنت الوحدة المحلية بمركز ديرمواس في محافظة المنيا حملة مكبرة بقرية دلجا على الطريق الصحراوي الغربي، أسفرت عن استرداد 9 أفدنة وإزالة كافة التعديات القائمة عليها، بما في ذلك المباني المخالفة، إلى جانب 13 حالة على مساحة 500 فدان تم تقدمها لدفع الأقساط ومقدم التعاقد، وفي مركز العدوة تم استرداد 14 حالة على مساحة 1873 فدانا بالظهير الصحراوي الغربي عند قريتي عطف حيدر والشيخ مسعود.

استعادة أراضي أملاك الدولة

تأتي هذه الحملات ضمن توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، لاستعادة أراضي أملاك الدولة من المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات تقنين أوضاعهم ولم يتعاقدوا مع إدارة أملاك الدولة بالمحافظة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي هذا السياق، ناشد المحافظ جميع المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات لتملك الأراضي التي قاموا باستصلاحها، بضرورة الإسراع في استكمال إجراءات التعاقد مع الجهات المعنية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا حملات مكبرة الطريق الصحراوي استرداد أراضي أملاك الدولة أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي

تنشر الفجر أسماء المصابين فى أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 أشخاص، إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، مما أدى إلى أصابة 4 أشخاص وهم إ. حسن من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ج. حسن من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • صندوق دعم الزواج بحكومة حمّاد يبحث مع مصلحة أملاك الدولة توفير قطع أراضي لصالح الصندوق
  • محافظ القليوبية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الأقصر يعلن مد موعد دفع رسوم الفحص والمعاينة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولة للمواطنين
  • إجراءات قانونية ضد غير الجادين في تقنين أراضي الدولة بالأقصر
  • انتهاء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات.. استرداد 1.26 مليون متر و5194 فدانًا زراعيًا
  • محافظ سوهاج يسلم 11 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي
  • محافظ كفر الشيخ يُسلّم 16 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين
  • تسليم 16 عقد تقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين بكفر الشيخ