جريدة الوطن:
2024-09-25@12:35:21 GMT

“فخر الوطن”: دعم وتمكين أبطال خط الدفاع الأول

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

“فخر الوطن”: دعم وتمكين أبطال خط الدفاع الأول

بمناسبة الاحتفالات العالمية في “اليوم العالمي للمسؤولية المُجتمعية” الذي يُصادف الخامس والعشرين من شهر سبتمبر كل عام، جدّد مكتب “فخر الوطن” التزامه الراسخ بالمسؤولية المجتمعية لدعم وتمكين أبطال الخطوط الأمامية.
وأوضح بهذه المناسبة: “إن المسؤولية المُجتمعية هي ركيزة أساسية في استراتيجية القيادة الرشيدة، ويستند التزامنا بالمسؤولية المُجتمعية على ضمان رفاهية وتقدير وتطوير جميع العاملين في خط الدفاع الأول الذين يبذلون جهوداً استثنائية ويُظهرون تفانياً في حماية صحة وسلامة مجتمع الإمارات”.


وأضاف مكتب “فخر الوطن”: “رؤيتنا تكمن في خلق مُستقبل أفضل وأكثر استدامة لجميع أبطالنا في الخطوط الأمامية مع أسرهم، وهذا يعني إطلاق المزيد من المبادرات المُصمّمة لتحسين حياتهم وتقع على عاتقنا مسؤولية دعمهم وتمكينهم، من خلال العمل بشكل وثيق مع شركائنا في الجهات الحكومية والخاصة لتطوير وتنفيذ برامج ومبادرات تُلبّي احتياجاتهم”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الدفاع المدني” بغزة: من بين كل 10 شهداء 3 إلى 7 شهداء هم من فئة الأطفال والنساء

#سواليف

أكد #الدفاع_المدني بغزة أن ” #الأطفال_والنساء” هم النسبة الأعلى بين #شهداء القصف الإسرائيلي للمنازل السكنية ومراكز النزوح في قطاع #غزة.

وأشار الدفاع المدني في تقريره الشهري لمهمات طواقمه في محافظات قطاع غزة،والذي تلقته “قدس برس” اليوم الأحد، إلى أن “النسبة الأعلى من الشهداء الذين انتشلتهم طواقمنا خلال أغسطس الماضي جراء القصف الإسرائيلي المباشر لـ”المنازل السكنية والمراكز والمدارس” التي تؤوي نازحين هم من فئة “الأطفال والنساء”.

ويظهر التقرير أن من بين كل 10 شهداء كان 3 إلى 7 شهداء هم من فئة “الأطفال والنساء”.

مقالات ذات صلة ماذا يعني استهداف حزب الله حيفا المحتلة؟ محللون يجيبون 2024/09/22

ويبين أنه من 2 إلى 8 جثامين من بين كل 10 جثامين لشهداء، تظهر عليها تشوهات كالبتر والاجتزاء بفعل شدة القصف وتعرضها لانهيارات الأسقف والكتل الأسمنتية عليهم.

وأشار لازدياد “عدد الشهداء في الأطفال والنساء بسبب القصف الإسرائيلي المباشر دون سابق انذار لمنازل المواطنين وللمدارس والخيام التي تؤوي #النازخين”.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، لليوم 352 على التوالي، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين، وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد أكثر من 41 ألفا و 391 شهيدا، وإصابة 95 ألفا و 760 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • القائد الأعلى.. في الخطوط الأمامية بصرفيت
  • أوكرانيا تسجل 143 اشتباكًا قتاليًا على طول الخطوط الأمامية للجبهة مع الجيش الروسي
  • أوكرانيا: 143 اشتباكا قتاليا على الخطوط الأمامية للجبهة مع الجيش الروسي
  • الخطوط السعودية تقدم محتوى حصري لضيوفها من منصة “شاهد” على متن طائراتها
  • الخطوط التركية تقدم لركابها “أول خبز بالعالم”
  • “مراسلون بلا حدود” تدين غلق إسرائيل مكتب الجزيرة بالضفة
  • جيش الاحتلال يقتحم مكتب قناة “الجزيرة” في رام الله ويغلقه بأمر عسكري
  • “حماس”: قرار إغلاق مكتب الجزيرة إجراء انتقامي من دورها المهني بفضح جرائم العدو
  • “الدفاع المدني” بغزة: من بين كل 10 شهداء 3 إلى 7 شهداء هم من فئة الأطفال والنساء