قرر صناع مسلسل «ولاد الشمس» بطولة كل من أحمد مالك وطه دسوقى تغيير اسم العمل ليصبح «وِلعة ومفتاح»، وذلك مع بدء التحضيرات العمل، المقرر عرضه ضمن موسم شهر رمضان 2025.

مسلسل ولعة ومفتاح

مسلسل «ولعة المفتاح»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

أحمد مالك

ويعيد مسلسل «ولاد الشمس»، الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد مالك اعمال طه دسوقي مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025

تداولت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، حول تعاقد الفنان محمد سعد على مسلسل جديد، ينافس به في دراما رمضان القادم 2025.

محمد سعد ينفي مشاركته في السباق الرمضاني 2025

ومن جانبه قال محمد سعد في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه لم يتعاقد حتى الآن على بطولة مسلسل برمضان 2025، وأنه مشغول حاليا بتحضيرات فيلمه الجديد «الدشاش»، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد.

تفاصيل فيلم الدشاش لمحمد سعد

فيلم «الدشاش» يشارك في بطولته باسم سمرة وزينة ونسرين طافش ونسرين أمين ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة ورشوان توفيق ووليد فواز ومحمد يوسف أوزو الذين يشاركون كأبطال العمل بجانب محمد سعد.

«الدشاش» من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي، ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبيه عما قدم من قبل حيث أن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجآت.

 

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5
  • تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"
  • محمد سامي يشوق الجمهور لـ مسلسل «إش إش» |صور
  • ياسمين رئيس تتعاقد على بطولة مسلسل جديد.. العرض في رمضان 2025
  • "عاشق" يتصدر سباق شباك التذاكر ويزيح المنافسين في موسم الصيف السينمائي
  • دراما رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على عمل جديد
  • سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025
  • محمد سعد يكشف حقيقة مشاركته في موسم دراما رمضان 2025
  • "الوهم" .. تفاصيل مسلسل صبا مبارك في رمضان 2025