أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن مشاركة قوية ومميزة خلال فعاليات معرض سيتى سكيب مصر 2024، والذى يمتد خلال الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الحالى، إذ تقدم الشركة لعملائها حزمة من الوحدات المميزة فى مشروعاتها التى يتم طرحها بعروض مميزة وحصرية خلال فعاليات المعرض، والتى تمثل فرصًا استثمارية قوية للعملاء.

 قال المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن سيتى سكيب مصر ينطلق هذا العام وسط اقبال قوى من العملاء على شراء العقارات سواء بغرض السكن أو الاستثمار، وهو ما يعكس أهمية العقار كملاذ آمن للاستثمار ومخزن آمن للقيمة، حيث تقدم الشركة هذا العام أنظمة سداد مرنة بمقدم 5% والباقى على فترات سداد تصل إلى 9 سنوات.

وأشار إلى أن المعرض يمثل فرصة قوية للشركات للتواصل المباشر مع العملاء، وتقديم عروض حصرية لهم تنشط المبيعات وفى نفس الوقت تمثل فرصة استثمارية للعميل يمكنه اقتناصها، كما أن المعرض هذا العام يشهد الإعلان عن مشروع جديد لشركة إنرشيا، وهو مشروع Fifty 7 والذى يضم 57 وحدة مميزة فى غرب القاهرة.

وكشف العدوى عن آخر المستجدات فى مشروعات الشركة، حيث بدأت الحياة تدب فى مشروع «چيفيرا» بالساحل الشمالى، وذلك بالتزامن مع بدء الشركة تسليم الوحدات للعملاء داخل المشروع، بعد توفير حزمة متنوعة من الخدمات بالمشروع، من بينها تشغيل الشاطئ وافتتاح عدد من المطاعم، بجانب وحدة طوارئ مستشفى چيفيرا التى تعمل على مدار الـ 24 ساعة طوال السنة لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة.

وتابع أن الشركة ركزت على رفع نسبة الإنشاءات بالمشروع للإسراع بمعدلات التسليم، ما مكّن الشركة من الوفاء بتعاقداتها مع العملاء والتسليم بأعلى معايير الجودة وتستهدف الوصول بعدد الوحدات التى يتم تسليمها فى مشروع «چيفيرا» إلى 500 وحدة بنهاية 2024، وهى الخطة التى تعمل عليها الشركة بقوة.

وقال إنه من المخطط تدشين 3 فنادق فى مشروع «چيفيرا»، حيث يمثل المكون الفندقى جزءاً أساسياً من المشروعات الساحلية وذلك لخدمة العملاء المحليين والأجانب، كما أنه يتناسب مع خطة الدولة لجذب ملايين السائحين وهو ما يتطلب زيادة عدد الغرف الفندقية.

ونوه بأن الشركة نجحت فى تحقيق مبيعات قوية فى مشروع «چيفيرا» منذ بداية العام الجارى وحتى سبتمبر الجارى، وهو ما يأتى ضمن الخطة البيعية للشركة فى المشروع خلال العام الجارى، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات قوية فى المشروع بنهاية 2024، وخاصة فى ضوء ارتفاع الطلب على المشروع وكذلك على منطقة الساحل الشمالى. ونوه بأن الساحل الشمالى شهد أداءً قويًا فى حجم المبيعات، منذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة.

وأوضح أن «چيفيرا» هو أكبر مشروعات إنرشيا، ويضم وحدات متنوعة ما بين فيلات منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشاليهات وشقق واستديو بمساحات متنوعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات التى تحقق حياة متكاملة للعملاء داخل المشروع.

ولفت إلى أن إجمالى محفظة مشروعات الشركة 8 مشروعات متنوعة من حيث الأنشطة والمواقع، ما يلبى احتياجات العملاء الحاليين والمستهدفين، لافتًا إلى تنفيذ وتسليم 6 مشروعات منها، تتنوع بين السكنى والتجارى فى القاهرة والبحر الأحمر والساحل الشمالى.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسليم «Soleya» بمنطقة غرب القاهرة، وهو مشروع سكنى متكامل، يقع على مساحة 19 فدانًا، ويضم شقق سكنية وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة، بإجمالى 172 وحدة بنسبة بنائية لا تتجاوز 22% فقط من إجمالى مساحة المشروع.

ولفت إلى تسليم المرحلة الأولى والثانية بإجمالى 570 وحدة من «Joulz»، وهو مشروع سكنى متكامل يقع على طريق القاهرة ـ الاسكندرية الصحراوى على مساحة 115 فدانًا، ويضم 1152 وحدة سكنية تتنوع بين شقق سكنية، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلات منفصلة، بمساحات متنوعة.

كما تم تسليم G-Cribs بالجونة بالكامل، وهو مشروع سكنى متكامل بالبحر الأحمر يقع على مساحة 42 ألف متر مربع، ويضم 330 وحدة بمساحات متنوعة ما بين استوديوهات وشقق سكنية، ويقدم المشروع لساكنيه فرصة لحياة مليئة بالبساطة والرفاهية، ويجرى أيضاً تنفيذ مشروع «Brix» وهو عبارة عن مشروع سكنى متكامل يضم 198 وحدة، ويقع على مساحة 44 ألف متر مربع، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 25%، ويضم شققاً بمساحات متنوعة تبدأ من 82 مترًا وحتى 275 مترًا.

 وأوضح أن الشركة نجحت فى تسليم Medipoint Sheikh Zayed وهو مشروع تجارى طبى ويضم 29 عيادة على مساحة 1600 مترمربع فى الشيخ زايد.

 كما أنهت الشركة تنفيذ وتسليم West Hills وهو مشروع سكنى متكامل يضم 98 وحدة، ويقع على مساحة 32 ألف متر مربع، ويضم وحدات متنوعة ما بين شقق ودوبليكس.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها القائمة بالتوازى مع البحث عن فرص استثمارية جديدة، حيث تستهدف الشركة زيادة محفظة أراضيها وتحقيق أكبر قدر من التنوع لعملائها فى محفظة مشروعاتها، والتواجد فى مناطق جديدة تمكنها من تقديم أفضل المشروعات العقارية لعملائها، وهو ما يعزز ريادتها وتميزها فى السوق العقارية المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنرشيا للتنمية العقارية معرض سيتي سكيب مصر 2024 مشروع چيفيرا تاون هاوس بمساحات متنوعة على مساحة أن الشرکة فى مشروع وهو ما

إقرأ أيضاً:

رئيس "جدير جروب": أسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتي سكيب

قال المهندس محمود أبو الخير رئيس  مجلس ادارة جدير جروب  وعضو مجلس ادارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ، إن الشركة تحرص على التوسع بالسوق المصرية وتنفيذ مشروعات تحقق قيمة مضافة للقطاع  .

أضاف انه من المتوقع حدوث زيادات جديدة فى أسعار العقارات بعد انتهاء معرض سيتى سكيب 2024 .
 

 

أكد أبو الخير ، ان "جدير جروب" اطلقت مؤخراً " مشروع  جارنت بالقاهرة الجديدة على  مساحة 14 فداناً بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من شارع التسعين الشمالي وهو مشروع يتمتع بموقع مميز للغاية بالقرب من أشهر معالم القاهرة الجديدة وبجوار اكبر المشروعات والذي يتميز بتقديم منتج عقاري متميز ويلبي احتياجات العملاء ويهدف الي خلق مجتمع عمراني متكامل من خلال مجموعة من الأسس التي تزتكز عليها جدير جروب في بناء علامة تجارية مختلفة بآعلي جودة للعميل .

واضاف ان الشركة طرحت المرحلة الاولي فى يناير الماضي  وتم بيعها فى ساعات   قليلة نظراً لتميز المشروع من حيث الموقع والمواصفات الخاصة بالمساحات والتصميمات التي تحاكي المعمار القديم والحديث بواجهات تحقق الاستدامة و ،التشطيب  و التجربة المعيشية  وايضاً الاسعار التنافسية التي تحقق مبدآ الفائدة مقابل القيمة .

واوضح أن الشركة ستطرح وحدات مميزة بنماذج مختلفة ومتنوعة من المشروع خلال معرض سيتى سكيب وستتراوح المساحات من 60 الى 300 متر كاملة التشطيب  بانظمة سداد وتسهيلات مختلفة وتنافسية تناسب جميع العملاء المستهدفين   ، وتقدم خلال المعرض عرض خاص يتمثل فى " 0" مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات والاسعار تبدأ من 4.8 مليون جنيه .

وتابع  أن مشروع  جارنت بالقاهرة الجديدة عبارة عن مشروع عمراني متكامل يضم عمارات سكنية بارتفاع ارضى و6 ادوار بالاضافة الى مول تجاري وشقق فندقية لم يتم الإعلان عنها بعد وخدمات متنوعة تهدف الي تحقيق التناغم وروح المجتمع  التي تم عمل دراسات تسويقيه لها لتحقق احتياجات و تطلعات العملاء  وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18 % من اجمالي مساحة الأرض مما يحقق أيضا مساحات خضراء متنوعة بشكل كبير .   

ولفت الى ان جدير جروب بدأت فى المرحلة الاولي بسعر بيع للمتر بمتوسط 60 الف جنيه ، بينما يتراوح سعر المتر الان بين 85 الى 90 الف جنيه للمتر ، وترجع الزيادة فى الاسعار الى الطلب الكبير على المشروع وتميز موقعه وثقة العملاء فى الشركة  .

واضاف ان الشركة باعت المرحلة الاولي من مشروع  جارنت بالقاهرة الجديدة الى الآن وهى الوحدات التى تم طرحها ، حيث تحرص الشركة على اختيار توقيتات مدروسة للطرح وسيتم طرح المرحلة الاخيرة بعد الانتهاء من الانشاءات بالكامل لتتاح وحداتها تسليم فوري .

واشار الى ان استشاري المشروع هو شركة معمار جروب والتى نفذت مشروعات كبري وتعمل فى 3 دول أخري بخلاف مصر وهى الامارات والمملكة العربية السعودية وقطر . 

ولفت الى ان الشركة تعتمد على التمويل الذاتى فى تنفيذ مشروعاتها .

ويعمل تحت مظلة  جدير جروب 4 شركات  هي: جرو للمقاولات  ، بنتيرا للتشطيبات والتصميمات الداخلية، وجدير العقارية "، وجدير  للتطويرالعقارى وهى الذراع التطويري لمجموعة جدير جروب.

واوضح  المهندس محمود ابو الخير ، أن حجم استثمارات الشركة وصل حالياً الى 20 مليار جنيه وذلك فى الفترة من 2021 الى 2024 . 

وتمكنت جدير جروب من تطوير نحو 150 الف متر مربع وجاري التوسع بتنفيذ مشروعات اخري فى إطار رؤية المجموعة بحجم الفرص الكبري بالسوق المصري . 

واشار الى ان جدير جروب تستعد لتسليم نحو 30 مشروعاً خلال نوفمبر المقبل  بإجمالي وحدات يتخطي 450 وحدة . 

واضاف ان عدد الأسر التى تسلمت بالفعل وحدات بمشروعات الشركة يتخطي حالياً 1000 أسرة وسيتم زيادة  ذلك الرقم فى إطار التسليمات المستمرة خلال العام الجاري .

مقالات مشابهة

  • شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي
  • المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة «MUSE» بنيووم مستقبل سيتى
  • «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب مصر 2024»
  • مشروع "نوارة" التابع لمؤسسة إي اف چي للتنمية الاجتماعية يفوز على مستوى محافظة الأقصر ضمن مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية: 15 مليار جنيه مبيعات حتي أغسطس الماضي
  • وادى دجلة للتنمية العقارية: 3 مليارات جنيه المبيعات خلال 6 أشهر.. ومتوقع أن تصل إلى 5 بنهاية العام
  • رئيس "جدير جروب": أسعار العقارات ستشهد ارتفاعاً بعد انتهاء معرض سيتي سكيب
  • عاجل - شقق الإسكان 2024 بأسعار تناسبك.. فرص ذهبية لامتلاك وحدتك (الشروط المطلوبة وكيفية الحجز)
  • الحجز بدأ.. كراسة شروط مشروع صبا بأكتوبر للإسكان فوق المتوسط