أمرت النيابة العامة بالإسكندرية، بإنتداب خبير فنى لتفريغ محتوى وفيديوهات المنسوبة لربة منزل وابنتيها المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي بــ"وحش الكون"، وذلك للتأكد من صحة الفيديوهات ونسبها للمتهمين، وأمرت بسرعة إرسال تحريات رجال المباحث في الواقعة.

كانت قررت نيابة المنتزة بالإسكندرية حبس ربة منزل المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعى بــ"وحش الكون"وابنتيها، 4 ايام على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية اتهامهن بنشر الفسق والفجور من خلال بث فيديوهات ومقاطع مخلة وخادشة للحياء، من شأنها التحريض على الرذيلة.

ووجهت النيابة للمتهمات عددا من الاتهامات، حيث اعترفن بقيامهن بنشر فيديوهات من أجل كسب الأموال و الترفيه على منصات التواصل الاجتماعي لعدم وجود دخل مادى لديهن.

كانت القت مباحث الآداب عليهن فى محل سكنهم التابع لـ قسم شرطة المنتزة أول شرق الإسكندرية، وتم ضبط لديهن أموالا أجنبية ومشغولات ذهبية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: وحش الكون طلب التحريات

إقرأ أيضاً:

كشفتها التحريات الأولية.. ننشر أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن أسباب نشوب حريق داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتبين أن الحريق شب داخل مخزن أخشاب، وساعد علي انتشاره بسرعة كبيرة في أرجاء المكان، وجود مواد سريعة الاشتعال وجالونات تحتوي علي مواد قابلة للاشتعال، بجانب وجود بعض استديوهات التصوير المصنوعة من الأخشاب.

ويسابق رجال الإطفاء الزمن لمكافحة النيران، بعدما امتدت لكامل مبان الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.
ودفعت قوات الحماية المدنية بخزنات مياه ضخمة لمكافحة النيران ومحاولة السيطرة علي الحريق واخماده.

وفي السياق ذاته أعلن المخرج والمنتج شريف مندور عن تفاصيل جديدة تخص الحريق الذي نشب منذ قليل بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي .

ونشر مندور فيديوهات من الحريق عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وعلق عليها قائلاً : "قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي ، الحمد لله ".
 

مقالات مشابهة

  • حبس وحش الكون وبناتها 4 ايام على ذمة التحقيقات
  • بعد كائن النوتيلا وصوفيا لورين.. «وحش الكون» وبناتها أمام النيابة
  • السر في تفريغ الهاتف وشاهد الإثبات.. ماذا طلب محامي هدير عاطف من المحكمة؟
  • النيابة العامة تكشف حقيقة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة من أشخاص سودانيين الجنسية
  • النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة
  • النيابة العامة تحقق في واقعة ادعاء فتاة تعرضها للسرقة من أشخاص سودانيين
  • تعرف على كيفية تعزيز ثقتك بنفسك وذلك بترديد بعض العبارات مع نفسك
  • كشفتها التحريات الأولية.. ننشر أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
  • بالعربية والإنجليزية.. «بسنت» تترجم لغة الإشارة للصم في فيديوهات توعوية