تنطلق منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الوصل حامل ومضيفه العين، غدا الخميس.

قمة بين العين والوصل في الجولة الرابعة بالدوري الإماراتي

ويطمح العين الأكثر تتويجا بلقب الدوري الإماراتي برصيد 14 مرة آخرها قبل ثلاثة مواسم في 2021 / 2022 لاستغلال عاملي الأرض والجمهور أمام الوصل عندما يلتقي الفريقان على ملعب هزاع بن زايد في أبو ظبي.

جمع العين، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيرنان كريسبو، أربع نقاط من مباراتين بعد الفوز على خورفكان والتعادل مع البطائح بينما تأجلت مباراته الثالثة في المسابقة، ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

عاجل.. أحمد سالم يكشف حقيقة اعتراض الزمالك للكاف على "الشلماني" حكم مباراة السوبر الإفريقي نجم الزمالك السابق: هدف أيمن منصور فى السوبر الإفريقي يشبه قاضية أفشة

لكن فريق العين يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكاسح على أوكلاند سيتي النيوزلندي بنتيجة 6 / 2 ليتأهل للدور التمهيدي الثاني في كأس القارات للأندية (فيفا إنتركونتيننتال) ليلاقي الأهلي المصري في أواخر أكتوبر المقبل.

وركز كريسبو في إعداده للفريق لمواجهة الوصل على العامل البدني والذهني في ظل خوض العين أكثر من مباراة قوية طوال الشهر الجاري حيث تعادل مع السد القطري بنتيجة 1/1 في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويرتكز العين على عدد من الركائز القوية في صفوفه أبرزها الثنائي الهجومي سفيان رحيمي نجم منتخب المغرب وهداف دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وكذلك التوجولي لابا كودجو الذي سجل أربعة أهداف في الدوري الإماراتي هذا الموسم.

أما الوصل بقيادة مديره الفني الصربي ميلوس ميلوييفيتش يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز على دبا الحصن والنصر في آخر جولتين ليعوض البداية المحبطة بالتعادل مع اتحاد كلباء في الجولة الأولى.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

جوميز يختار ثلاثي هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

حدد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القوة الضاربة التي ستخوض هجوم الأبيض ضد النادي الأهلي في السوبر الإفريقي.

التفاصيل من هنـــــــا

ملامح تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، ملامح تشكيل النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في مواجهة نهائي السوبر الإفريقي المترتقبة بينمها.

ويلتقي النادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، غريمه التقليدي نادي الزمالك، تحت قيادة فنية للبرتغالي جوزيه جوميز، في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

التفاصيل من هنـــــــا

مدرب العين الإماراتي يتحدث عن مواجهة الأهلي في كأس الإنتركونتيننتال

صرح الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، بأنه لم يكن يتوقع الفوز العريض بنتيجة 6-0 على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي أقيمت يوم الأحد ضمن منافسات بطولة الإنتركونتيننتال.

وقال كريسبو في تصريحاته لوسائل الإعلام، إنه كان مدركا لصعوبة مواجهة أوكلاند سيتي، لكنه كان واثقًا في إمكانيات فريقه وقدرتهم على تحقيق الانتصار والتأهل إلى المرحلة التالية، خاصة مع إقامة المباراة على أرضهم وبين جماهيرهم.

التفاصيل من هنــــــــا

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة فريقه لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس غدًا الثلاثاء لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لهذه النسخة.

التفاصيل من هنـــــــا

بيلينجهام يتوسط لانتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

تدخل الإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد، لإقناع أحد لاعبي ليفربول بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي وذلك خلال صيف العام المقبل 2025.

التفاصيل من هنــــــا

مقالات مشابهة

  • مواجهات نارية في الجولة السادسة من الدوري القطري
  • لقاءان في افتتاح الجولة الأولى بالدوري العام للهوكي..غدا
  • تشكيل نيس المتوقع أمام سوسييداد بالدوري الأوروبي.. موقف عبدالمنعم
  • العين يستضيف الوصل.. والشارقة أمام البطائح
  • استعدادًا لموقعة الوصل الإماراتي.. الأهلي يغادر مباشرة إلى دبي
  • نشرة منتصف اليوم.. جوميز يحدد ثلاثي هجوم الزمالك في السوبر الإفريقي ومدرب العين يتحدث عن مواجهة الأهلي وقائمة ريال مدريد لمباراة ألافيس
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • الدعيع: صدارة الهلال للدوري أمر طبيعي .. فيديو
  • الأهلي يطوي صفحة احتفال الدوري ويبدأ الاستعداد للسوبر الإفريقي