تحدث المخرج هادي الباجوري، عن مسلسل «البحث عن علا 2»، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة على منصة نتفلكس، مؤكدًا أن العمل كان تجربة مختلفة.

هادي الباجوري ومسلسل البحث عن علا

وقال هادي الباجوري خلال فعاليات الجلسة الحوارية لمسلسل البحث عن علا 2 بحضور والمؤلفة غادة عبد العال وعدد من صناع العمل، بإن الكوميديا ستزيد في الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، والدراما به مختلفة عن الجزء الأول، والتحدي أن الأحداث جديدة ومختلف عن الجزء الأول.

مسلسل البحث عن علا 2

واستكمل عن التعديلات التي تمت على السيناريو، أثناء التصوير: ليست كثيرة ولكن بالفعل نفذنا عدد من التعديلات أثناء التصوير، بسبب خط سير الأحداث نفسه، أحيانًا يشعر المخرج أن هناك أثناء التصوير تفاصيل تحتاج التغير.

مسلسل البحث عن علا 2
مشاهد البحث عن علا 2

وتحدث أيضًا عن خوفه المقارنة بين «البحث عن علا 2» ومسلسل «Emely in paris» بسبب اختياره وأسرة المسلسل التصوير في فرنسا: أنا لم أخشَ المقارنة، خاصةً، أن الأحداث التي قادتنا إلى فرنسا، إذ أرادت علا السفر، ومقابلة شخصًا من خارج مصر، إذ ووجدنا فرنسا المكان الأنسب لسير الأحداث.

مسلسل البحث عن علا 2

وأردف: وبشكل عام المسلسل يعكس صورة باريس بشكل مختلف، إذ لم نسلط الضوء على فرنسا الجميلة، ولم نصور أمام برج إيفل، ولكن سلطنا الضوء على فرنسا الشعبية، وذلك بناءً على تجربة مررت عليها أنا.

مسلسل البحث عن علا

يعد مسلسل «البحث عن علا»، الجزء الثاني استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

مسلسل البحث عن علا 2 أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل «البحث عن علا»، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًظافر العابدين يشوق الجمهور لعرض «البحث عن علا 2» في هذا الموعد (صورة)

هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل البحث عن علا البحث عن علا البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 تفاصيل البحث عن علا 2 موعد عرض البحث عن علا 2 البحث عن علا الجزء الاول مسلسل البحث عن علا 2 هادی الباجوری هند صبری

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا

شارك الفنانة هند صبري جمهورها بفيديو قصير لها من الموسم الثاني من مسلسلها الجديد البحث عن علا، وذلك المقرر عرضه على نيتفليكس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “صبري” على الفيديو  قائلة:"علا عبدالصبور اتجوزت تاني موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

موعد الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

 

 ينتظر صناع وأبطال مسلسل "البحث عن علا 2" عرض أولى حلقاته في 26 سبتمبر الجاري حصريًا عبر منصة "نتفليكس". ومع اقتراب الموعد، يترقب الجمهور بشغف كبير عودة شخصية "علا عبد الصبور"، خاصةً أن المسلسل يشكل جزءًا من ذكريات الكثيرين، خصوصًا النساء اللواتي عشن مع "علا" وتفاصيل حياتها الاجتماعية والعملية لسنوات.

التجربة الثانية مع سوسن بدر 

 

"البحث عن علا 2" يمثل التعاون الثاني بين هند صبري وسوسن بدر بعد نجاحهما في مسلسل "عايزة أتجوز". هذا التعاون يتسم بالمحبة والمودة كما أوضحت هند في تصريحاتها. أشارت إلى أن العمل مع سوسن يمنحها الكثير من المتعة، ليس فقط على المستوى المهني، بل أيضًا على المستوى الشخصي، حيث تشعر بتقارب كبير بين شخصياتهما.

إطار اجتماعي مشوق وكوميدي 

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

فريق العمل وطاقم المسلسل

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟
  • «زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • آيتن عامر تعلق على مشاركتها في جودر 2
  • "البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟
  • خلال أيام.. عرض الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" عبر نتفليكس