كتب-عمرو صالح:

أكد المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على أهمية دور الصحافة القومية في نشر الوعي والثقافة ومواجهة الشائعات التي يطلقها المتربصون بالدولة المصرية.

جاء ذلك خلال استقباله أمس المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالعاصمة الإدارية.

وبحسب بيان، شهد اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين وزارة المجالس النيابية والهيئة، حيث أشاد المستشار محمود فوزي بما تبذله الهيئة الوطنية للصحافة من جهود متواصلة للنهوض بالصحافة القومية ومؤسساتها والحفاظ على دورها التوعوي والتنويري.

وتناول اللقاء مجهودات الهيئة لمواجهة التحديات الشديدة التي تواجه صناعة الصحافة عامة والصحافة القومية بوجه خاص جرى مناقشة الإجراءات التي قامت بها الهيئة للارتقاء بالمحتوى الصحفي بإنشاء وتحديث البوابات الالكترونية وتكثيف البرامج التدريبية للصحفيين على فنون التحرير الصحفي.

وأكد المهندس عبد الصادق الشوربجي على أهمية المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا لاستثمار أصول المؤسسات الصحفية القومية للوصول بها إلى نقطة التوازن الاقتصادي.

وفي نهاية اللقاء، أكد الشوربجي على استمرار الصحافة القومية في أداء رسالتها التثقيفية والتنويرية والدفاع عن مصالح الوطن، متمنياً التوفيق والنجاح للمستشار محمود فوزي في مهام منصبه الوزاري الجديد، لأنه قيمة قانونية كبيرة وترجمة عن الإرادة السياسية في تمكين الكفاءات من الشباب.

اقرأ أيضا:

الصحة: تطوير قسم العمليات بمستشفى المقطم للتأمين الصحي

قبل زيارته محطة ليننجراد.. تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مسؤولي المؤسسة الروسية للطاقة الذرية

الطقس.. الأرصاد: انخفاض جديد للحرارة في هذا الموعد

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي وزير الشئون النيابية رئيس الوطنية للصحافة المستشار محمود فوزي

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية: الدولة حريصة على تحقيق مصالح العمال وتشجيع الاستثمار

التقى المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، مع محمد جبران، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، بمقر وزارة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

دور وزارة العمل في توفير الفرص

وثمن المستشار محمود فوزي، دور وزارة العمل في توفير فرص العمل والتدريب، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للتشاور المجتمعي في مجال العمل له دور كبير في تعزيز الحوار بين أطراف العملية الإنتاجية، وخلق بيئة محفزة على التشاور، والمشاركة في إعداد مشروعات القوانين المتعلقة بالعمل.

صياغة قانون محفز للاستثمار ويراعي الحقوق الواجبات 

وأكد الوزيران أهمية تكثيف الجهود لسرعة مناقشة مشروع قانون العمل خلال الفترة المقبلة في المجلس الأعلى للتشاور الاجتماعي في مجال العمل، الذي يضم ممثلي أطراف العمل الثلاثة من حكومة وأصحاب أعمال وعمال والجهات المختصة؛ تمهيدا لعرضه على دورة الانعقاد القادمة لمجلس النواب.

حرص الدولة على خروج القانون 

وأكد وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن الدولة حريصة على خروج القانون بصورة متوازنة في علاقات العمل وتحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل، ما يُشجع على الاستثمار، ويتماشى مع كل المُتغيرات لتشجيع الاستثمار تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محمود فوزي يلتقي عبدالصادق الشوربجي ويؤكد أهمية الصحافة في مواجهة الشائعات
  • وزير الشؤون النيابية يؤكد أهمية دور الصحافة القومية في نشر الوعي
  • وزير الشئون النيابية: الأمان الوظيفي أساس قانون العمل الجديد
  • وزير الشئون النيابية: الدولة حريصة على تحقيق مصالح العمال وتشجيع الاستثمار
  • وزير الشئون النيابية يلتقي وزير العمل
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد الشعب الجمهوري بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد "الشعب الجمهوري" بمقر الوزارة
  • الهيئة الوطنية للصحافة تعلن عن خطة تعيين العاملين بالمؤسسات القومية
  • "الوطنية للصحافة": بدء فكص أعمال المتقدمين/ات للتعيين من بين المتدربين/ات بالمؤسسات القومية