بوابة الوفد:
2024-09-25@12:27:47 GMT

أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر.. صور

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

احتفل أبطال فيلم "عنب"  امس بالعرض الخاص لفيلم عنب، استعدادًا لطرحه اليوم، بدور العرض السينمائي.

وحضر العرض الخاص عدد من نجوم الفن وأبطال العمل، وعلى رأسهم الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري،توني ماهر، ليلي عز العرب، أحمد سالم،  وايضا المطرب حسام حسني وغيرهم من نجوم الفن وذلك مع المنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور.

كما حرصت النجمة إلهام شاهين والنجمة بشرى والفنان أمير شاهين وزوجته والفنان أمير صلاح الدين والفنانة ريم هلال، على حضور العرض الخاص لدعم وتهنئة نجوم العمل.

قصة فيلم عنب 

وتدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  وإخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وسيناريو وحوار أحمد سالم ويوسف سالم وإنتاج الرشا برودكشن والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قصة فيلم عنب أبطال فيلم عنب آيتن عامر إسلام إبراهيم محمود الليثي فيلم عنب فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يجمع أسرة إلهام شاهين مجددا.. من حضر العرض الخاص؟

هنأت الفنانة إلهام شاهين ابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، على مشاركتهما في فيلم عنب، إذ حرصت على حضور العرض الخاص بحضور أفراد أسرتها، لدعم ابنة شقيقتها التي كانت مفاجأة بالنسبة لها، على حد تعبيرها، وكان من بينهم شقيقيها أمير وأيمن، وشقيقتها إيناس.

ونشرت إلهام شاهين مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم عنب، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، قائلة: «حضرت العرض الخاص للفيلم الكوميدي عنب، ضحكت من قلبي كل الأبطال دمهم خفيف جدا، مبروك لكل صناع الفيلم وكل المشاركين فيه آيتن وإسلام والليثي ونور وحبيبة قلبى إلهام الصغيرة اللى كانت مفاجأة ليا.. يا رب بالتوفيق والنجاح».

 

كما وجهت إلهام شاهين التحية لشقيقتها إيناس شاهين التي شاركت في الفيلم أيضا كـ «ستايلست»، مضيفة: «وأختي الجميلة إيناس ستايليست الفيلم، برافو حبيبتىي، مبروك للمخرج أحمد نور والمنتجة رشا».

 

تفاصيل فيلم عنب

يجمع فيلم عنب في بطولته مجموعة من النجوم الشباب من بينهم أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، محمود حافظ، توني ماهر ومحمد رضوان، بجانب مجموعة من الفنانين وضيوف الشرف، من إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يجمع أسرة إلهام شاهين مجددا.. من حضر العرض الخاص؟
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور
  • الزمالك يكشف موقف الونش وفتوح من موقعة الأهلي
  • التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • الليلة.. أبطال فيلم «عنب» يحتفلون بالعرض الخاص في مصر
  • الموعد النهائي لطرح فيلم عنب للفنانة أيتن عامر في دور العرض
  • تفاصيل وموعد العرض الخاص لفيلم "عنب"
  • مع بداية العام الدراسي.. «الفني للمسرح» يفتح أبوابه يوميًا للجمهور