تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، لمتابعة أعمال الإنشاءات بمستشفى بدر الجديد في مركز التحرير، وحث على تسريع العمل لتجهيز المستشفى في أقرب وقت ممكن.

كما حث الدكتور السيد أحمد على تحمل المزيد من الجهد لإكمال بناء وتجهيز مستشفى بدر المركزي، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مناشدًا بتطوير المنظومة الصحية وتحسين البنية التحتية للمنشآت الصحية لتقديم أفضل خدمة ممكنة.

وخلال جولته في الموقع، التقى الدكتور السيد أحمد بالمهندسين والعمال، وحثهم على الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ وضرورة الإسراع في العمل، وتفقد مختلف المراحل وطالب بالالتزام بموعد التسليم للمشروع، وذلك لتعزيز الخدمة الصحية لسكان المنطقة.

وفي ختام الزيارة، أكد الدكتور السيد أحمد على التزامه بتحسين وتطوير المنشآت الصحية، مع وعد بتوفير جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان جودة الخدمة، مؤكدًا أن العمل سيستمر بلا كلل حتى يصبح مستشفى بدر المركزي قامة طبية تضاف إلى سلسلة الإنجازات الرائعة في محافظة البحيرة.

شارك في الجولة، الدكتور كريم العبد، مدير الإدارة الإستراتيجية بالمديرية، والدكتور محمد بشري عامر، مدير مستشفى بدر المركزي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة الدكتور السيد عبد الجواد المستلزمات الطبية المنشات الصحية المنظومة الصحية تحسين البنية التحتية تطوير المنشآت الصحية صحة البحيرة محافظة البحيرة مدير مستشفى بدر وكيل صحة البحيرة الدکتور السید

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة التخصصي لمتابعة سير العمل|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، زيارة تفقدية لمستشفى الخارجة التخصصي، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار جولاته التفقدية المفاجئة للمنشآت الخدمية بالمحافظة، رافق المحافظ خلال الزيارة جهاد متولي، رئيس مركز مدينة الخارجة.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ العيادات الخارجية ومكتب العلاقات العامة المخصص لاستقبال الشكاوى، موجهًا بضرورة التزام الأطباء بمواعيد وجودهم في العيادات، مشددًا على أهمية استقبال شكاوى المواطنين على مدار الساعة.

كما وجه المحافظ بسرعة فحص الشكاوى والتعامل معها بجدية، وذلك بهدف تيسير الأمور على المرضى المترددين على المستشفى وضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة بشكل عاجل وفعال.

تأتي هذه الزيارة في سياق حرص محافظة الوادي الجديد على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم الطبية.

جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ الوادي الجديد بمستشفى الخارجة التخصصي (1) جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ الوادي الجديد بمستشفى الخارجة التخصصي (2) جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ الوادي الجديد بمستشفى الخارجة التخصصي (3)

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادي الجديد يتفقد مستشفى الخارجة التخصصي لمتابعة سير العمل|صور
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى بدر المركزي لمتابعة سير العمل|صور
  • تكليف الدكتور السيد الملقى بتسيير أعمال عمادة كلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم
  • وكيل صحة أسيوط يحيل 3 أطباء للتحقيق بمستشفى الغنايم المركزى لعدم تواجدهم فى العمل   
  • سيد رجب ينضم لأبطال مسلسل روجينا الجديد رمضان 2025
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى السنبلاوين العام
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين ويستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة