الوطن:
2024-09-25@12:28:27 GMT

ضبط متهم بإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات تجميل في القاهرة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

ضبط متهم بإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات تجميل في القاهرة

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام عامل مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بإعادة تدوير وتصنيع مستحضرات التجميل مجهولة المصدر، بدون ترخيص أو تصريح من الجهات المعنية داخل محل سكنه الكائن بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف محل سكنه المشار إليه، وأمكن ضبطه وعُثر بداخل الشقة على (كمية من الخامات والأدوات المستخدمة فى التصنيع – عدد من العبوات المجهزة للتعبئة والكراتين الورقية والإستيكرات).

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، بالاشتراك مع مالك مطبعة، مقيم بالجيزة، وجرى ضبطه وبحوزته الزينكات الخاصة بمستحضرات التجميل بورشة خاصة به.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمن القاهرة ضبط عامل تصنيع مستحضرات التجميل الحوادث

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة متهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب خلافات بينهما على 100 جنيه في منطقة التجمع.

صدر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبد الغنى العنتبلى وشريف سامى وأمانة سر وائل فراج.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 16660 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، المقيدة برقم 1731 لسنة 2023 القاهرة الجديدة، بقيام المتهم «يوسف.ف» بالإقدام على قتل صديقه بـ 4 طعنات، بسبب 100 جنيه.

وأضافت التحريات أن الضحية كان قد استلف مبلغ 100 جنيه من المتهم، وطالبه بأن ينتظر لحين قبضه من عمله، ولكن المتهم رفض الانتظار فباغته بطعنه 4 طعنات بالجسد ليسقط الضحية مفارقًا الحياة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع صديقه وسدد إليه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، فسقط غارقًا في دمائه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين قيام شاب بقتل صديقه بسبب تأخره في رد مبلغ مالي كان اقترضه منه، وعندما طالبه به المتهم طلب منه المجني عليه الانتظار لحين تدبير المبلغ.

قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش

مستند.. ماذا قالت المحكمة في حيثيات حبس «عصام صاصا» وشقيقه

مقالات مشابهة

  • ميكب مضروب.. ضبط المتهم بإعادة تصنيع مستحضرات التجميل بالقاهرة
  • الحبس عامين لمتهم في التعدي على فتاة وخلع ملابسه بالقاهرة
  • ضبط مصنع لإعادة تصنيع مستحضرات التجميل بدون ترخيص بمنشأة ناصر
  • معلومات الوزراء يكشف عن مشروع إعادة تدوير مخلفات البناء في القاهرة الجديدة
  • «معلومات الوزراء» يكشف تفاصيل إطلاق مصر لأول مشروع يعيد تدوير مخلفات البناء
  • اليوم.. محاكمة متهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه
  • ضبط متهم بالنصب على المواطنين في الجيزة
  • قرار جديد في محاكمة متهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية
  • ضبط المتهمين بسرقة مجوهرات في القاهرة