التقى السفير عمرو الشربيني، سفير جمهورية مصر العربية في الدوحة، يوم ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ مع الدكتور علي بن صميخ المرى، وزير العمل القطري، لبحث أوجه التعاون المشترك بين مصر وقطر في الموضوعات المتعلقة بقطاع العمل.

وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المشترك بين البلدين في مجالات العمل وبحث سبل فتح آفاق جديدة للتعاون في هذا القطاع، اتصالاً بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور على كافة المستويات.

ونوه السفير عمرو الشربيني إلى دور الجالية المصرية في قطر، وبما تمثله من جسر لتعزيز أواصر التعاون على المستويين الرسمي والشعبي في ظل ما تشهده العلاقات الثنائية من حركة متنامية وتبادل لزيارات كبار المسئولين لتفعيل التعاون الثنائى في مختلف المجالات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السفير عمرو الشربيني وزير العمل القطري

إقرأ أيضاً:

السفير مشعل الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

بحث سفير دولة الكويت لدى الهند مشعل الشمالي مع وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندية كيرتي فاردان سينغ في نيودلهي اليوم الثلاثاء سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

وقال السفير الشمالي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان لقاءه مع وزير الخارجية الهندي في نيودلهي تركز على استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وثمن الجانبان الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية كما أعرب الوزير الهندي عن امتنان بلاده لحكومة وقادة وشعب دولة الكويت على كل ما يقدمونه تجاه الجالية الهندية المقيمة بها.

وأشاد السفير الشمالي بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تمتد جذورها إلى تاريخ طويل والتي تتميز بالتعاون البناء على الأصعدة والمجالات كافة مؤكدا أن تلك العلاقات يسودها الاحترام المتبادل والتفاهم.

المصدر كونا الوسومالسفير الكويتي الهند

مقالات مشابهة

  • سفير القاهرة في الدوحة يبحث التعاون مع قطر في قطاع العمل
  • البحسني يبحث مع السفير الكوري تعزيز آفاق التعاون المشترك بين البلدين
  • نائب وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع السفير الإيراني
  • السفير مشعل الشمالي يبحث مع وزير الخارجية الهندي سبل تعزيز العلاقات بين البلدين
  • وزير الثقافة يبحث مع سفير المغرب بالقاهرة تعزيز أطر التعاون الثقافي بين البلدين
  • وزير الرياضة يستقبل السفير الإيطالي بالقاهرة لتعزيز أطر التعاون المشترك
  • مصر وكندا تبحثان التطورات الإقليمية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الاستثمار يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية
  • السفير السويسري في ليبيا يزور بلدية بنغازي لبحث التعاون المشترك