تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لقاءه الأسبوعي مع المواطنين بديوان عام المحافظة، للتعرف على شكاواهم وطلباتهم بشكل مباشر والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.


وشهد اللقاء بحث عدد من الشكاوي بحي الدقي تضمنت وجود أعمال بناء مخالف بعقارين بشارعي التحرير وجمعية النسر، وكذا وجود حواجز حديدية بالشارع مما يؤثر علي السيولة المرورية . 
ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بالمعاينة علي الطبيعة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية وإزالة المخالفات والحواجز الحديدية استجابة لمطالب المواطنين .
كما وجه محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة بقطع المرافق عن أحد المخابز السياحية الكائنة أسفل أحد العقارات بشارع أحمد عرابي لعدم الحصول علي التراخيص اللازمة وغير ملتزم بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية مما يعرض حياة المقيمين للعقار للخطر  إلي جانب مراجعة تراخيص جميع الأنشطة التجارية بالعقار محل الشكوي حفاظاً علي آمن وسلامة قاطني العقار .
كما كلف محافظ الجيزة رئيس مدينة الجيزة بمتابعة الشكوي المقدمة من أحد المواطنين المقيمين بترعة الزمر بمنطقة نصر الدين والتي يتضرر فيها من قيام أحد الملاك ببناء غرفة في المسافة الجانبية وضمها إلي شقته وذلك بالمخالفة للقانون وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة .
وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني وتعزيز آليات التواصل مع المواطنين للاستجابة إلي مطالبهم وحل الشكاوي التي تواجههم للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة لهم  .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شارع أحمد عرابي العجوزة حي الدقي محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة أبو النمرس في مواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية.

واطلع المحافظ على نتائج الحملة المكبرة التي تم تنفيذها اليوم، وأسفرت عن إزالة جمالون مخالف على مساحة 1000 متر مربع مقام على أراضي زراعية بقرية شبرامنت بمركز أبو النمرس، إذ جرت إزالته بالكامل ومصادرة بعض الإشغالات الخاصة به والتعامل مع بعض المناوشات التي تمت من قبل المخالفين أثناء الإزالة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم بالتعاون مع الجهات الأمنية.

حملات إزالة مخالفات البناء

وكلف المحافظ، رئيس مركز أبو النمرس؛ بتكثيف حملات إزالة مخالفات البناء غير المتصالح عليها والتعديات على الأراضي الزراعية مهما بلغ حجمها، ومنع جميع أوجه التعدي مجددا وعرض تقرير يومي بمجهودات الإزالات لتلك الحالات لتحقيق الانضباط والحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض هيبة الدولة.

اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وأكد محافظ الجيزة، مواجهة مخالفات البناء بكافة صورها بمنتهى الحزم، وعدم التهاون في محاسبة المقصرين بعملهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يستجيب لطلبات المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • محافظ الجيزة يكلف بإزالة مخالفات بعقارات بالدقي
  • محافظ الجيزة يكلف بقطع المرافق عن أحد المخابز وإزالة مخالفات بناء- تفاصيل
  • صنعاء.. الحوثيون يخططون لإخفاء انتهاكاتهم ضد المواطنين بتوجيهات لإطفاء الكاميرات في ميدان التحرير
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالف بشبرامنت على مساحة ١٠٠٠م٢
  • حملات كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الجيزة
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالف بشبرامنت على مساحه ١٠٠٠م٢
  • محافظة الجيزة تزيل جمالون مخالفا بشبرامنت
  • رفع المخلفات وإزالة التعديات.. محافظ الجيزة يطلع على نتائج لقاءات المواطنين بالمراكز