بوابة الفجر:
2024-09-25@14:29:58 GMT

أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

طمأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، جماهير الفريق على حالة نجم الفريق كيليان مبابي، بعدما تم استبداله مبكرا في المباراة التي فاز فيها الفريق على ديبورتيفو ألافيس أمس الثلاثاء.

أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي

وقال أنشيلوتي للصحفيين عقب الفوز 3 / 2، في المباراة التي شهدت استبدال مبابي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة: "هو بخير، شعر بإجهاد بسيط وطالب تغييره حتى لا تحدث أي مشاكل".

حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي.. والتدعيمات الجديدة ستضيف الكثير أمام الأهلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجة الزمالك في السوبر الإفريقي

ومع اقتراب مباراة ديربي مدريد أمام أتلتيكو، والتي من المقرر إقامتها الأحد المقبل، كان هناك قلق أولي من الجماهير. وشارك مبابي في كل مباريات الفريق منذ قدومه من باريس سان جيرمان.

ورغم تصريحات أنشيلوتي، ذكرت وسائل إعلام أن مبابي سيخضع لفحص طبي على فخذه الأيسر في الأيام المقبلة كإجراء احترازي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي.. وتقارير تكشف مدة غيابه
  • بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟
  • عاجل.. مدة غياب مبابي عن ريال مدريد تصدم جماهير الملكي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • أنشيلوتي: نحن نتحسن.. ريال مدريد لعب 60 دقيقة جيدة أمام ألافيس
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار
  • أبرز تصريحات أنشيلوتي بعد خوض الـ300 مباراة مع ريال مدريد
  • تعليق مثير من أنشيلوتي بعد خوضه 300 مباراة مع ريال مدريد