دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إنه من المرجح إقامة مباراة بين نادي النصر السعودي ونادٍ عالمي في المرحلة المقبلة.

وتحدّث تركي آل الشيخ لوسائل إعلام سعودية، منها لقناة "MBC" عبر برنامج "أكشن مع وليد"، قائلاً: "نتفاوض الآن مع نادي النصر لإقامة مباراة، بين النصر ونادٍ عالمي، الكرة في ملعب نادي النصر، هم من ننتظر إجابتهم".

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أعلن عن إطلاق قناة خاصة بنادي الهلال السعودي عبر منصة "DAZN"، برعاية موسم الرياض.

قال تركي آل الشيخ عن ذلك: "قناة الهلال برعاية موسم الرياض رح يكون فيها برامج ولقاءات حصرية، وكواليس غرفة الملابس والتدريبات، تقارير يومية، ونقلها لبعض المباريات الودّية، البرامج ستكون بوجود أفضل النجوم حول العالم، ستصل القناة لأكثر من 200 دولة حول العالم".

وتابع قائلاً: "سيكون هناك دخل مادي من هذه القناة، موسم الرياض دائماً يبحث عن النجاح، لذا اختار نادي الهلال كشريك استراتيجي".

وسبق وأن كشف تركي آل الشيخ عن تنظيم موسم الرياض حفل اعتزال للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، محمد الشلهوب، وقال حول موعد الحفل: "الكرة في ملعب إدارة نادي الهلال ومحمد الشلهوب لإجراء مباراة اعتزالية للاعب مع نادي روما الإيطالي، عليهما اختيار الوقت المناسب".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ نادي النصر السعودي نادي الهلال السعودي ترکی آل الشیخ موسم الریاض نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أسماء المحللين الفنيين لمباراة الأهلي والزمالك فى نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي عبر قناة MBC MASR 2.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر، على ملعب المملكة أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال إبراهيم فايق في حديثه اليوم: "هناك ستوديو افتتاحي يضم كل من سيد عبد الحفيظ، محمد بركات، إسماعيل يوسف، المدرب البرازيلي الشهير فيليب سكولاري بطل كأس العالم 2002".

وواصل: كما أن هناك ستوديو رئيسي لبطولة كأس السوبر الإفريقي يضم كل من كاكا نجم ميلان والبرازيل السابق، باتريك فييرا نجم آرسنال، أحمد عفيفي، أحمد عز، تامر بدوي".

واختتم فايق حديثه: "المحلل التحكيمي سيكون الإسباني ماثيو لاهوز، ويعلق على اللقاء كل من مدحت شلبي، فارس عوض".

مقالات مشابهة

  • آل الشيخ يكشف عن مفاجأة لجماهير النصر
  • رئيس هيئة الترفيه يعلن إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • إطلاق قناة الهلال برعاية موسم الرياض
  • الهلال السعودي يطلق قناة تلفزيونية
  • موسم الرياض يرعى قناة الهلال على منصة DAZN العالمية
  • السوبر الإفريقي.. كاكا وسكولاري مفاجأة مباراة الأهلي والزمالك في الرياض
  • زفاف جماعي في موسم الرياض.. أمير سعودي لتركي آل الشيخ: أنت تنرفز والثاني يرد: الله يزيدهم
  • أول «هاتريك» لخربين مع «العنابي»
  • الماس يوجه رسالة لـ رئيس نادي الاتحاد بعد مباراة الهلال .. فيديو