جولة تفقدية قام بها عبد الناصر صالح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس التابعة لمحافظة الوادي الجديد، إلى قرى جده وجورمشين 7، لمتابعة أعمال وأداء الوحدات القروية ومدى التفاعل وسرعة تقديم الخدمة للمواطنين. في هذه الجولة، قام رئيس الوحدة المحلية بالتأكيد على رؤساء القرى بضخ كميات كبيرة من السلع لخدمة المواطنين وضمان توافرها في المنافذ.

وجه أيضًا بعقد لقاءات دورية للاستماع إلى مطالب وشكاوى المواطنين والوقوف على حلها، حيث أكد رئيس الوحدة المحلية على أهمية متابعة التعديات على أراضي الدولة وإزالتها بشكل فوري. كما شدد على ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية.

جاءت هذه الجولة التفقدية للتأكيد على أهمية تحسين الخدمات التي تقدمها الوحدات القروية للمواطنين في قرى جده وجورمشين 7. وتأتي هذه الإجراءات ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز التفاعل والتواصل الفعال مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم بشكل سريع وفعال.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوات إلى تحسين حياة المواطنين في هذه القرى وزيادة رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم. كما ستعزز هذه الجولة التفقدية الروح المجتمعية والتعاون بين السلطات المحلية والمواطنين في باريس لتحقيق التقدم والتطور في المنطقة.

رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية رئيس الوحدة المحلية بباريس يشدد علي ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الطاقة الكهربائية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الوحدة المحلية باريس يشدد ضرورة الالتزام ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، مضيفًا أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

جاء ذلك خلال إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا، برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع شعبه الشقيق، ومؤكدًا استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. 

من جهته؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضًا نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيدًا في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تشارك في اجتماع منظمة الرقم المعياري الدولي للكتاب بباريس
  • طرق ترشيد استهلاك الكهرباء وكيفيه شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة للطاقة
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • عاجل - الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في لبنان وغزة
  • الرئيس السيسي يشدد على ضرورة الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار بـ لبنان وغزة
  • مادة جديدة لتخزين الطاقة بالهواتف والسيارات الكهربائية
  • التنمية المحلية.. عودة تطبيق قانون البناء 2008 يختصر إجراءات استخراج التراخيص
  • بن شرادة يشدد على ضرورة تشكيل لجنة إدارة للمصرف المركزي بأسرع وقت ممكن
  • محطات شحن السيارات الكهربائية في أميركا تستغرق وقتًا أطول من “الإرشادات”
  • محافظ الفيوم يشدد على إنهاء ملفات التصالح والتقنين خلال المدة المقررة