بوابة الوفد:
2024-09-25@13:28:11 GMT

إصابة مبابي.. تفاصيل وموقفه من ديربي مدريد

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن خبر مقلق لمشجعي ريال مدريد بشأن إصابة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وموقفه من المشاركة في مباراة الديربي المرتقبة.

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس ساركوزي ينتقد مبابي: أتفهم حلمه لكني أرفض طريقة رحيله مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إسبانيول الليلة

حقق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الميرنجي أمس الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن مبابي غادر المباراة وهو يعاني من عدم الراحة في فخذه الأيسر. ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مدى خطورة إصابته.

تشير التوقعات إلى أن هناك إمكانية لعودة مبابي إلى التدريبات قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، المقرر إقامته يوم 29 سبتمبر الجاري. ومع ذلك، لن يتدرب اللاعب مع الفريق اليوم كإجراء احترازي حتى تظهر نتائج الفحوصات الطبية.
سيتابع جمهور ريال مدريد موقف مبابي عن كثب في الأيام القادمة لتحديد مدى قدرته على المشاركة في المباراة المهمة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد مدريد الديربي الميرنجي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار

وكالات

كشف الإسباني لويس إنريكي، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إن انتقال مبابي إلى ريال مدريد “عار”، فيما عقب انضمامه إلى الفريق في عام 2017، رحل مبابي إلى ريال مدريد صيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وصرح لويس إنريكي في حوار مع شبكة “موفي ستار”: “عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان وجدت كيليان مبابي كشخص رائع واستثنائي على المستوى الشخصي”.

وقال: “من النادر أن تجد لاعباً بمثل هذا المستوى مع كونه إنساناً رائعاً”، ولكنه أبدى أسفه على انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الملكي قائلاً: “من العار انتقال مبابي إلى ريال مدريد خاصة بالنسبة لنا في مثل هذا التوقيت”.

وجدير بالذكر، أن الأمور مازالت مشتعلة بين مبابي وسان جيرمان، بعد أن رفع مهاجم ريال مدريد شكوى لرابطة الدوري الفرنسي مطالباً بي إس جي بما يزيد على 55 مليون يورو، وهي أجوره لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024، فضلاً عن منح أخرى.

مقالات مشابهة

  • مبابي يثير القلق في النادي الملكي قبيل ديربي مدريد
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • صدمة.. ريال مدريد يعلن إصابة مبابي
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يعلن إصابة مبابي في فخذه الأيسر
  • أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي
  • إنريكي: انتقال مبابي إلى ريال مدريد عار
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس