مسلسل إنترفيو.. أحداث مثيرة شهدتها الحلقة الـ 5 و 6 من مسلسل إنترفيو، الذي شهد تفاعلا كبيرا من المتابعين منذ بدء عرض حلقاته الأولى.

مسلسل إنترفيو

طرحت منصة «watch it»، الحلقة 5 و6 من مسلسل إنترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس، وشهدت الحلقتان أحداثا مثيرة منها محاولة نادين حل لغز اختفاء محلل البيانات أيمن من الشركة التي تعمل بها نادين.

مسلسل إنترفيو الحلقة الـ 5 و 6 من مسلسل إنترفيو

شهدت أحداث الحلقة 5و6 من مسلسل «إنترفيو»، مفاجأة رامي لنادين عندما أخبرها أنه يعلم بتزويرها لسيرتها الذاتية من أجل العمل عنده في شركته، كما أوضح لها أنه معجب بتصرفها إلى قامت به.

ومن الناحية الآخرة ذهب مدير الموارد البشرية مالك ونادين، ليسرا المسؤولة عن كاميرات المراقبة في الشركة، لمراجعة تسجيل الكاميرات في اليوم الذي اختفى فيه محلل البيانات السابق أيمن، لكن تفاجئ أن تسجيل الكاميرات حُذف في ذلك اليوم، ولكن بعد إرجاع التسجيل تم اكتشاف أن آخر مكان زاره أيمن هو سطح المبنى الذي تقطن فيه الشركة.

مسلسل إنترفيو

وفي اليوم التالي شعر مالك ونادين بالصدمة عندما زارهما أيمن في الشركة، واخبرهما أنه غادر من الشركة بعدما تشاجر مع شاهين وطرده، . لكن قال مالك لنادين أنه لم يصدق كلامه وهناك سر وراء اختفائه.

و في ناحية أخرى قابل رامي نادين في الشركة بوقت الاستراحة، وشعرت أنه معجب بها وقام بعناقها، وقررت أنها ستعترف بحبها له في اليوم التالي، ولكن شعرت بصدمة عندما أحتفل بخطبته بالشركة في اليوم التالي.

مسلسل إنترفيو

انتهت أحداث الحلقة 5و6 من مسلسل «إنترفيو»، بإخبار مالك لنادين أنه تم رفده من الشركة من قبل شاهين، بعدما شاهد كاميرات المراقبة وعلم أن مالك دخل إلى مكتبه وو فتش في أغراضه، واعطى مالك الكارت لنادين لتكمل ما بدأ، . بالفعل صعدت نادين إلى سطح الشركة في المساء وفتحت الباب.

مسلسل إنترفيو أحداث مسلسل إنترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل إنترفيو أبطال مسلسل إنترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضاًwatch it تتيح حلقتين 3 و4 من مسلسل «إنترفيو» لـ رنا رئيس

قبل عرضه.. watch it تواصل الترويج لـ «إنترفيو» | فيديو

قبل عرضه.. «watch it» تروج لمسلس إنترفيو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسل انترفيو انترفيو موعد عرض مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو رنا رئيس مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 مسلسل رنا رئيس الجديد أنترفيو رنا رئيس مسلسل انترفيو مسلسل انترفيو الحلقة 1 مسلسل انترفيو خالد شباط مسلسل رنا الرئيس رنا رئيس مسلسلات مسلسل انترفيو الحلقة الاولى مسلسل فعل ماضي مسلسل رنا رئيس وخالد شباط مسلسل انترفيو الجديد انترفيو رنا رئيس مسلسل رنا رئيس مسلسل إنترفیو من مسلسل رنا رئیس فی الیوم

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»

أحداث مشوقة شهدها مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 التي عرضت خلال الساعات الماضية على منصة واتش آت الرقمية، ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات DMC، مساء اليوم، تتخذ المواجهة بين الدكتورة اعتزاز (إسعاد يونس) والمعلم بحراوي (محمود البزاوي) منحنى جديد خلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل.

تحاول إسعاد يونس حل مشاكل عائلتها، ضمن أحداث مسلسل تيتا زوز الحلقة 3، إذ تقنع زوج ابنتها (حمزة العيلي) أن يلحق ابنته في نفس مدرسة شقيقها وأنها سوف تتكفل بالمصاريف ولذلك حتى لا تفرق بينهما في مستوى التعليم، وتطلب منه ألا يخبر ابنتها (سمر علام).

بينما يقوم سيف نجل زوزو (نور محمود) بطرد ابنه عمر (أحمد عنان) من منزله بعد ما اكتشف أنه خالف رغبته في الالتحاق بكلية الهندسة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3

وضمن أحداث مسلسل تيتا زوزو، اقنع ياسين، إسعاد يونس اقتناء تطبيق يمكنها من التعامل مع الذكاء الاصطناعي من خلال شخصية تستطيع رؤيتها باستخدام نظارة مخصصة لذلك، وبالفعل يظهر لها حمادة (إسلام إبراهيم)، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وعلى الجانب الآخر، تدخل إسعاد يونس الدكتورة اعتزاز في مواجهة مع الدكتور يوسف (يوسف إسماعيل) الذي يحاول إبعادها عن طريقه في الجامعة و لجنة الرقابة على الصادرات حتى يستطيع تمرير المخالفات دون أن تمنعه عنها، وما يزيد الأمر خطورة عندما يذهب حمزة العيلي زوج ابنة الدكتورة اعتزاز لمقابلة المعلم البحراوي (محمود البزاوي) بالرغم من معرفته بالخلاف معها ويطلب منه نقل حسابه إلى البنك الذي يعمل به.

وفي المقابل يحاول المعلم بحراوي استخدام الموقف بشكل يخدم مصالحه ويخصله من الدكتورة اعتزاز تماما.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 

ومن المقرر أن تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3 في تمام الساعة الـ8 على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الـ 11 مساء.

 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند
  • أحداث مثيرة في الحلقة السادسة من مسلسل «برغم القانون».. والجمهور يهاجم وليد فواز
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. اللقاء الأول بين إسعاد يونس و«حمادة»
  • تردد القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون.. أحداث مثيرة في الحلقة 9
  • موعد عرض الحلقة 9 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2 قبل ساعات من عرضها التلفزيوني
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT