البوابة نيوز:
2024-09-25@11:24:10 GMT

تأجيل معارضة إسلام بحيري على حكم حبسه لـ16 أكتوبر

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت المحكمة المختصة جلسة معارضة إسلام بحيري على حبسه 3 سنوات في قضايا شيكات بدون رصيد لجلسة 16 أكتوبر

وكانت الأجهزة الأمنية المعنية، قد ألقت القبض على الباحث إسلام بحيري، وذلك عقب تأييد حبسه 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بإصدار شيكات دون رصيد.

وفي وقت سابق، قررت المحكمة المختصة، تأييد حبس  الباحث إسلام بحيري 3 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، في اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد.

وإسلام بحيري كان متهما في 5 قضايا شيكات بمنطقة أكتوبر، وتم صدور أحكام فيها لصالح خصومه، وعمل المعارضات اللازمة فيها، وكان سيتم صرفه من النيابة العامة وإخلاء سبيله إن لم يكن متهما على ذمة قضايا أخرى، إلا أنه بالكشف عليه تم التوصل إلى صدور حكمين قضائيين في منطقتي العجوزة ومصر القديمة ضده، وتم ترحيله إليهما لعمل المعارضات فيهما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسلام بحيري شيكات بدون رصيد الأجهزة الأمنية شيكات أكتوبر النيابة العامة المعارضات إسلام بحیری

إقرأ أيضاً:

صرف إسلام بحيري من النيابة بكفالة 20 ألف جنيه

قررت نيابة مصر القديمة، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل إسلام بحيري وصرفه من النيابة عقب دفع كفالة 20 ألف جنيه في خزينة النيابة.

وألقت مباحث تنفيذ الأحكام بالقاهرة، القبض على إسلام بحيري؛ خلال الساعات الماضية لتنفيذ حكم غيابي صدر ضده بتأييد حبسه 3 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد.

القبض على إسلام بحيري

وتمكنت قوات الأمن من القبض على إسلام بحيري داخل شقة في التجمع الخامس، وتم ترحيله إلى نيابة مصر القديمة لإجراء استئناف على حبسه، وصرفه ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

وكان إسلام بحيري، قدم استئنافا على قرار المحكمة بسجنه 3 سنوات في إصدار شيكات بدون رصيد، وتحديد جلسة 23 ديسمبر المقبل لنظرها.

حبس إسلام بحيري 3 سنوات

وكانت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، قد قضت بتأييد حكم محكمة أول درجة والقاضي بحبس الباحث إسلام البحيري 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

وكشف مصدر قضائي، أن إسلام بحيري، عليه 4 أحكام غيابية، صادرة ضده بالحبس «عام» و«3 سنوات» في قضية شيكات بدون رصيد، جنح أول أكتوبر، والأحكام صادرة في أعوام 2021 و2022 بإجمالي 2.5 مليون جنيه.

وتقدم إسلام بحيري بمعارضة أخرى في نيابة العجوزة، على أحكام أخرى صادرة ضده في عام 2024، شيك بدون رصيد، جنح العجوزة، وصادر أيضا فيها حكم بالسجن 3 سنوات.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف إسلام بحيري على حكم حبسه 3 سنوات
  • تأجيل معارضة إسلام البحيري على حكم حبسه في قضايا شيكات دون رصيد
  • قرار جديد من المحكمة بشأن إسلام البحيري في قضية شيكات بدون رصيد
  • صرف إسلام بحيري من النيابة بكفالة 20 ألف جنيه
  • 23 ديسمبر.. استئناف إسلام بحيري على حكم حبسه في إصدار شيكات دون رصيد
  • 23 ديسمبر.. نظر استئناف إسلام بحيرى على حبسه 3 سنوات في شيكات بدون رصيد
  • بعد تأييد حبسه.. استبعاد إسلام بحيري من مؤسسة تكوين -(تفاصيل)
  • عاجل| تأييد حبس إسلام بحيري في قضية شيكات بدون رصيد
  • تأييد حبس إسلام بحيري 3 سنوات في قضية الشيكات بدون رصيد