صحيفة الاتحاد:
2024-09-25@11:23:58 GMT

«قميص مبابي» يتسبب في استبدال لاعب ألافيس!

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
طلب المدافع الدولي المغربي عبد الكبير عبقار لاعب ديبورتيفو ألافيس، من النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد أن يمنحه «قميصه» بين شوطي المباراة، التي أقيمت بين الفريقين في الجولة السابعة للدوري الإسباني، بينما كانت النتيجة 2-0 لمصلحة الريال.
طلب المدافع المغربي أثار غضب جماهير فريقه القليلة في المدرجات، ثم فوجيء كل من في الملعب بأن اللاعب لم ينزل شوط المباراة الثاني، وإنما قام لويس جارسيا المدير الفني لفريق ألافيس بتغييره من دون سبب واضح، رغم إجادته خلال الشوط الأول.


وبسؤال المدير الفني بعد المباراة عن أسباب تغييرعبد الكبير عبقار، وهل كان ذلك عقاباً على ما فعله مع مبابي، نفى جارسيا علمه بما حدث بين اللاعب ومبابي، وقال: أنا لا أعرف أصلاً إذا كان طلب قميص مبابي، وكل ما في الأمر أنني رأيت أن تغييره كان ضرورة تكتيكية لأنني كنت أريد تنفيذ خدعة معينة.
غير أن شبكة «مونت كارلو سبورت» شككت في كلام جارسيا، ورجحت فكرة أن التغيير كان عقاباً للاعب، الذي لم ينتظرإلى نهاية المباراة لكي يطلب قميص بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018.
ودللت الشبكة على ذلك بأن المدافع المغربي تحديداً شارك أساسياً في المباريات السبع التي لعبها ألافيس في «الليجا»، منها 5 مباريات لعبها بالكامل، وإن هذا اللاعب فرض نفسه قلباً للدفاع منذ بداياته مع الفريق الأول في 2022.
 

أخبار ذات صلة المدافع الفرنسي رافايل فاران بطل العالم 2018 يعلن اعتزاله كرة القدم أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد على حالة مبابي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد ألافيس الدوري الإسباني ريال مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

جدد لاعب الوسط ريتشارد ريوس، أحد نجوم منتخب كولومبيا، عقده مع بالميراس البرازيلي حتى 31 ديسمبر/كانون أول 2028، حسب ما أفاد النادي.

الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس

ومدد ريوس، عقده لعامين آخرين، حيث كان عقده السابق سينتهي في أواخر 2026.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا: "أريد أن أشكر بالميراس والمديرين على ثقتهم في عملي ومنحي الثقة لأكون هنا. أنا سعيد للغاية بتجديد هذا العقد وكذلك عائلتي".

ماكس إيبرل: حصلت على فرصة جديدة للحياة تفاصيل مران الزمالك الختامي قبل مباراة الأهلي في السوبر

وانضم لاعب خط الوسط، الذي لعب منافسات كرة القدم داخل الصالات حتى سن 18 عاما، إلى الفريق الأخضر والأبيض في عام 2023، بعد تألقه مع جواراني، وفاز بالدوري البرازيلي في ذلك العام. واليوم هو اللاعب الأساسي بلا منازع في خطط المدرب البرتغالي أبيل فيريرا.

ولعب ريوس 93 ​​مباراة بقميص بالميراس، سجل فيها 5 أهداف، وهي أرقام جعلته بالفعل ثالث أكثر لاعب كولومبيا يخوض مباريات مع النادي.

كان ريوس أيضًا لاعبًا أساسيًا في تشكيلة منتخب كولومبيا الذي حل وصيفا لبطولة كوبا أمريكا 2024 قبل الخسارة في النهائي أمام الأرجنتين. 
 

مقالات مشابهة

  • إصابة مبابي.. تفاصيل وموقفه من ديربي مدريد
  • أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة كيليان مبابي أمام ألافيس
  • كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني
  • إهانات عنصرية تطال الدولي المغربي إلياس أخوماش في مباراة فريقه فياريال ضد برشلونة
  • الكولومبي ريوس يجدد عقده مع بالميراس
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ألافيس
  • «اليويفا» يعترف بأحقية ألمانيا لضربة جزاء أمام إسبانيا!
  • أمير عادل: بكيت مرتين بسبب الزمالك وفخور بارتداء قميص منتخب مصر
  • مهاجم يقوم بعض لاعب الخصم .. فيديو