اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تولى الحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل إدارة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

"كاف" يختار حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا حكم مباراة مصر وموريتانيا

ويدير المباراة الحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوس سانتوس، والجنوب إفريقي زاخيل سيويلا، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجنوب إفريقي ألفريد شافاني.

ويلعب المنتخب الوطني مع نظيره منتخب موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.
جدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات أمم إفريقيا برصيد ست نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية على كل من منتخبي كاب فيردي بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف توم أبونجيل منتخب مصر منتخب مصر أمام موريتانيا كأس الأمم الإفريقية مباراة مصر وموريتانيا حكم مباراة مصر وموريتانيا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من اتحاد الكرة على أنباء استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم على الأزمة الأخيرة بعد التقرير السويسري الذي يهدد باستبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2026.

وكشفت  صحيفة "بليك" السويسرية أن اتحاد الكرة المصري يواجه اتهامات بخرق بنود التعاقد مع أحد الشركات، حيث لم يسدد غرامة مستحقة عليه لدى الشركة السويسرية وأن تلك الغرامة صدرت من لجنة الانضباط لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 22 فبراير 2024، وتم منح الاتحاد المصري وقتها مهلة 30 يوم للسداد وهو ما لم يحدث. 

وقال وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد المصري في تصريحات صحفية أن هناك نزاع قانوني مع الشركة السويسرية والقضية في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وأضاف المدير التنفيذي للجبلاية أن موقف اتحاد الكرة سليم في هذا النزاع وغير صحيح ما تم تداوله بشأن إمكانية استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم القادمة

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026 برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الوطني يفوز على تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • القنوات الناقلة لمباراة اليمن وتيمور الشرقية اليوم في تصفيات كأس آسيا للشباب 2025 تحت 20 سنة
  • موعد وصول منتخب موريتانيا لمواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • حكم جنوب إفريقي لإدارة مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • عاجل.. كاف يعلن حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم
  • تصفيات آسيا.. "أبيض الشباب" يفوز على جزر ماريانا 13-0
  • جامعة الكرة تكشف عن موعد مبارتي أسود الأطلس ضد أفريقيا الوسطى في تصفيات الكان2025
  • أول تعليق من اتحاد الكرة على أنباء استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم
  • منتخب الشباب يصل إلى جاكرتا لخوض تصفيات كأس آسيا