بتجرد:
2024-09-25@11:18:43 GMT

تطوّر مثير في “البحث عن علا 2”.. هذا ما كشفته هند صبري

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تطوّر مثير في “البحث عن علا 2”.. هذا ما كشفته هند صبري

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطعاً مصوّراً قصيراً من مسلسلها المنتظر “البحث عن علا 2” كشفت من خلاله تطوراً مثيراً في المسلسل، حيث أعلنت عن عرضه بدءاً من يوم غدٍ الخميس 26 أيلول (سبتمبر).

وظهرت هند في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف وتحمل بيدها باقة من الورود البيضاء وتلتقي بعريسها، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “علا اتجوزت تاني… موعدنا الخميس مع الموسم التاني من “البحث عن علا””.

وكانت هند صبري قد كشفت خلال تصريحاتها لبرنامج “ET بالعربي”، قائلةً: “علا هتفضل زي ما هي عفوية وعلى سجيتها، لكن اللي بيحصل حواليها هو اللي بيتغير، وشوفنا في الموسم الأول ست مغلوبة على أمرها ضعيفة ومكسورة، لكن هنا بقت أقوى واتعلّمت من اللي حصلها”.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” حول “علا عبد الصبور” التي تعود في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، والعمل هو بطولة: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى…، ومن تأليف مها الوزير وإخراج هادي الباجوري.

main 2024-09-25Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: البحث عن علا هند صبری

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا

شارك الفنانة هند صبري جمهورها بفيديو قصير لها من الموسم الثاني من مسلسلها الجديد البحث عن علا، وذلك المقرر عرضه على نيتفليكس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “صبري” على الفيديو  قائلة:"علا عبدالصبور اتجوزت تاني موعدنا الخميس مع الموسم الثاني من البحث عن علا"، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

موعد الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا

 

 ينتظر صناع وأبطال مسلسل "البحث عن علا 2" عرض أولى حلقاته في 26 سبتمبر الجاري حصريًا عبر منصة "نتفليكس". ومع اقتراب الموعد، يترقب الجمهور بشغف كبير عودة شخصية "علا عبد الصبور"، خاصةً أن المسلسل يشكل جزءًا من ذكريات الكثيرين، خصوصًا النساء اللواتي عشن مع "علا" وتفاصيل حياتها الاجتماعية والعملية لسنوات.

التجربة الثانية مع سوسن بدر 

 

"البحث عن علا 2" يمثل التعاون الثاني بين هند صبري وسوسن بدر بعد نجاحهما في مسلسل "عايزة أتجوز". هذا التعاون يتسم بالمحبة والمودة كما أوضحت هند في تصريحاتها. أشارت إلى أن العمل مع سوسن يمنحها الكثير من المتعة، ليس فقط على المستوى المهني، بل أيضًا على المستوى الشخصي، حيث تشعر بتقارب كبير بين شخصياتهما.

إطار اجتماعي مشوق وكوميدي 

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

فريق العمل وطاقم المسلسل

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • هند صبري اتجوزت تاني .. ما علاقة مسلسل البحث عن علا بالقصة؟
  • «زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)
  • بغداد.. القبض على رجل بزي امرأة يستدرج أصحاب سيارات الأجرة .. “شاهد الفيديو”
  • بهذه الطريقة.. هند صبري تروج للجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا
  • «اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»
  • محافظ أسوان متحدياً.. أنا كويس وبخير بعد شربه من مياه النيل “شاهد الفيديو”
  • "البحث عن عُلا 2".. مسلسل عن سيرة هند صبري الذاتية؟