أفاد علي خامنئي المرشد الإيراني، اليوم الأربعاء، بأن المقاومة الفلسطينية وحزب الله سينتصران في حربهم بالنهاية، رغم أن المقاومة لا تمتلك نفس الإمكانيات التي يمتلكها العدو الإسرائيلي.

وأضاف خامنئي، خلال كلمة بمناسبة «أسبوع الدفاع المقدس»: «إيران لن تغير نهجها وسياستها التي تتبعها، ومستعدين لتقديم كل ما يلزم للمقاومات الفلسطينية واللبنانية»، متابعًا: «أن الولايات المتحدة الأمريكية تريد أن يحقق هذا الكيان انتصارًا مع كل ما يفعل».

وأكد المرشد الإيراني، أن بلاده لن تخضع لأي دولة ولا للضغوط السياسية فيما سبق ولن تخضع لها الآن، معقبًا: «العدو لا يتجرأ على مهاجمة أراضينا بسبب صمود شعبنا لكنه يمارس العداء بشكل آخر».

وتابع: «قتل المدنيين هو نتيجة خسارة العدو الإسرائيلي أمام قوات المقاومة، وحزب الله في لبنان يجاهد في سبيل الله دعمًا إلى غزة ولذلك يتعرض لما يتعرض له».

وواصل: «استشهاد بعض القادة في حزب الله نتيجة الضربات العدو تشكل خسارة ولكن القوة الموجود لديه أكبر بكثير مما يتصورون»، متابعًا: «قوة واقتدار حزب الله تجعله أكبر من أن ينهار أو يتلقى الهزيمة بهذه الضربات بل سيخرج منتصرًا».

واختتم المرشد الإيراني: «لو كان الكيان الصهيوني يستطيع هزيمة المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان لما ارتكب المجازر بحق المدنيين أمام العالم».

اقرأ أيضاًالمرشد الإيراني يتوعد إٍسرائيل برد قاسٍ على اغتيال إسماعيل هنية

نيويورك تايمز: المرشد الإيراني أصدر أوامره بضرب إسرائيل مباشرة ردا على اغتيال هنية

المرشد الإيراني ينعي وفاة إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية جراء حطام المروحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي إيران غزة حزب الله ايران المقاومة الفلسطينية الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان المرشد الإيراني علي خامنئي خامنئي أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله المقاومة في فلسطين مقاومة لبنان المقاومة في لبنان مرشد إيران مسيرات حزب الله المرشد الايراني مرشد ايران مسيرات لبنان المرشد الإیرانی

إقرأ أيضاً:

انصار الله: الهمجية الصهيونية دليل نجاح ضربات حزب الله

قال المكتب السياسي لأنصار الله، الإثنين، إن جريمة “الحرب والإبادة الجماعية والتصعيد الخطير لجيش العدو، لا يمكن أن يكسر إرادة المقاومة لدى الشعب اللبناني”، مؤكدا أن “العدو الإسرائيلي يمعن في انتهاك سيادة واستقرار لبنان بدعم وضوء أخضر أمريكي”.

 واعتبرت  أنصار الله، أن “الغطرسة الصهيونية تعبر عن فشل حقيقي في المواجهات العسكرية البشرية”، مشيرة إلى أن “الغطرسة الصهيونية تؤكد مدى نجاح ضربات حزب الله الأخيرة في الوصول إلى عمق الكيان في مواقع حساسة في حيفا وما بعد حيفا”.

وأكد المكتب السياسي، “على جهوزية الشعب اليمني وقواته المسلحة في استمرار إسناد فلسطين من منطلق وحدة الساحات وفي إطار المسؤولية الدينية والإنسانية”، مضيفا أن “الدم واحد، والجرح واحد، والعدو واحد، والمصير واحد”.

ولفت إلى أن “العدوان الإسرائيلي لن يثني حزب الله والمقاومة الإسلامية عن الاستمرار في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لحقوقه”، مؤكدا أنه “لا مناص من المقاومة كخيار لا بديل عنه للمضي في معركة الكرامة، مهما كانت الأخطار والتضحيات، وليقضي الله أمرا كان مفعولا”.

مقالات مشابهة

  • السيد علي الخامنئي: لو كان بإمكان الكيان الصهيوني هزيمة المقاومة في فلسطين ولبنان لما عمد إلى ارتكاب الجرائم بحق المدنيين
  • محمد أبو جبل: نهائي القرن أصعب مباراة في مسيرتي.. وهذه أكبر أخطاء الزمالك
  • رسالة المقاومة اللبنانية.. لا تراجع عن مواصلة إسناد غزة مهما كانت التضحيات
  • أكبر عمق تصل إليه المسيّرات.. حزب الله يشنّ هجوماً على مقر “الشييطت 13” جنوبي حيفا
  • «حزب الله» عند خط النهاية
  • الهروب من الفشل في غزة إلى التصعيد ضد لبنان.. تخبط إجرامي يكرس واقع هزيمة العدو
  • انصار الله: الهمجية الصهيونية دليل نجاح ضربات حزب الله
  • أكبر حصيلة بيوم واحد منذ 7 أكتوبر.. لبنان يعلن عدد قتلى الضربات الإسرائيلية
  • حسن فضل الله: المقاومة قادرة على استيعاب كل الضربات