موقع 24:
2024-09-25@11:18:49 GMT

رسالة تير شتيغن إلى جمهوره

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

رسالة تير شتيغن إلى جمهوره

وجه مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم وفريق برشلونة الإسباني، الشكر لكل من دعمه بعد إصابته الخطيرة في الركبة، وذلك من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعرض تير شتيغن، الذي أصبح الحارس الأساسي للمنتخب الألماني عقب اعتزال مانويل نوير اللعب الدولي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة فريقه برشلونة أمام فياريال يوم الأحد الماضي، والتي سيغيب على إثرها لعدة أشهر.


ونشر تير شتيغن صوراً لبعض الرسائل التي تلقاها على حسابه في  إكس وكتب: "أشعر بامتنان شديد لكل جماهير برشلونة، زملائي، المنافسين، الأندية والأصدقاء على الدعم والحب الذي أظهرتموه لي منذ يوم الأحد".
وأضاف: "أود أن أشكر جماهير فياريال على الاحترام الذي أظهروه في الملعب، كان هذا يعني الكثير لي. أشعر بالإيجابية والقوة، الآن تركيزي منصب على التعافي. شكرا لكم!".
ويلعب المنتخب الألماني مبارياته المقبلة في بطولة دوري أمم أوروبا يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في البوسنة ثم يواجه المنتخب الهولندي بعدها بثلاثة أيام في ميونخ. وسيكون حارس هوفنهايم أوليفر باومان هو المرشح الأبرز لحراسة عرين المنتخب الألماني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أندريه تير شتيغن تیر شتیغن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة

وجه تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رسالة دعم إلى صديقه تير شتيجن حارس برشلونة.

كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن

وجاءت رسالة كورتوا إلى شتيجن بعد وقت قصير من إصابته مع برشلونة وخروجه من مباراته بسبب عدم قدرته على استكمال اللعب بعد الشعور بالألم.

وشهدت مباراة برشلونة وفياريال سقوط شتيجن في نهاية الشوط الأول من المباراة وعدم قدرته على استكمال اللعب، ما دفع هانز فليك مدرب الفريق بالدفع بـ بينيا الحارس البديل.

تصريحات غاضبة من برناردو سيلفا بعد تعادل مانشستر سيتي أمام آرسنال ضربة موجعة لـ برشلونة.. تفاصيل إصابة تير شتيجن

وقال كورتوا حارس ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: ‏"أنا حزين بسبب إصابة شتيجن، لقد آلمني كثيرًا رؤيتك تغادر الملعب بهذه الطريقة".

وأتم حارس ريال مدريد حديثه: "آمل أن تتمكن من التعافي قريبًا".

مقالات مشابهة

  • تير شتيجن يوجّه رسالة شكر إلى عالم كرة القدم
  • تير شتيغن يوجه رسالة بعد تأكد غيابه عن صفوف برشلونة لأشهر
  • برشلونة تستعين بحارس ريال مدريد السابق لتعويض غياب شتيغن
  • تير شتيغن حارس برشلونة يخضع لجراحة في الركبة
  • برشلونة يحسم قراره في ملف التعاقد مع بديل تير شتيغن
  • برشلونة يكشف طبيعة إصابة حارس مرماه تير شتيغن
  • الأسوأ ظهر في إصابة تير شتيغن حارس برشلونة
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة
  • عاجل.. كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة