اليوم السابع:
2024-09-25@11:14:23 GMT

حبس وحش الكون وبناتها 4 ايام على ذمة التحقيقات

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

حبس وحش الكون وبناتها 4 ايام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة المنتزة بالإسكندرية حبس 3 سيدات والتى تدعى على مواقع التواصل الاجتماعى "وحش الكون" 4 ايام على ذمة التحقيقات لقيامهن بنشر فيديوهات ومقاطع بث مباشر خادشة للحياء والتحريض على الرذيلة والفجور .

ووجهت النيابة للمتهمات عددا من الاتهامات، حيث اعترفن بقيامهن بنشر فيديوهات من أجل كسب الأموال والترفية على منصات التواصل الاجتماعي لعدم وحود دخل مادى لديهن .

كانت قد القت مباحث الآداب عليهن فى محل سكنهم التابع لقسم شرطة المنتزة أول شرق الإسكندرية، وتم ضبط لديهن أموالا أجنبية ومشغولات ذهبية.

بأتى ذلك فى اطار الحفاظ على الآداب العامة ومحاربة الجرائم الالكترونية ومحتوى الانترنت الذى يعدد القيم الاجتماعية.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاسكندرية اخبار المحافظات وحش الكون اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ويكيليكس: أسانج يدلي بشهادته أمام الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت منظمة ويكيليكس غير الربحية -التي تقوم بنشر تقارير وسائل الإعلام الخاصة والسرية من مصادر صحفية وتسريبات إخبارية مجهولة- إنه من المنتظر أن يصل مؤسسها جوليان أسانج إلى ستراسبورج يوم الثلاثاء المقبل لإلقاء كلمة أمام مجلس أوروبا، وهي الأولى منذ إطلاق سراحه من السجن في المملكة المتحدة في يونيو الماضي.
وذكرت المنظمة -في منشور بثته على منصة إكس، اليوم الأربعاء، أن أسانج يدلي بشهادته أمام لجنة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان التابعة للجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا عقب قيامها بنشر تقرير تحقيق حول تداعيات اعتقاله وتأثيرها الأوسع نطاقا على حقوق الإنسان، ولا سيما حرية الصحافة، وفقًا لما نقله راديو /لاك/ السويسري. 
ومن المقرر أن تناقش الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا في 2 أكتوبر المقبل التقرير الذي "يؤكد أن أسانج سجين سياسي"، كما يدعو إلى إجراء تحقيق مستقل لتحديد ما إذا كان قد تعرض لانتهاكات غير إنسانية أو معاملة مهينة خلال فترة احتجازه، وفقا لما ذكرته المنظمة غير الحكومية.
وستكون جلسة الاستماع هذه هي أول شهادة رسمية لأسانج بشأن قضيته منذ اعتقاله من قبل الشرطة البريطانية في أبريل 2019، بعد أن قضي سبع سنوات في سفارة الإكوادور بلندن لتجنب تسليمه إلى السويد في تحقيق بتهمة الاغتصاب، والذي تم رفضه في العام ذاته.
ثم أمضى الأسترالي جوليان أسانج خمس سنوات في سجن بيلمارش شديد الحراسة (شرقي لندن) للحيلولة دون تسليمه إلى الولايات المتحدة حيث تمت إدانته بموجب قانون التجسس لعام 1917.
يذكر أن أسانج قام بنشر أكثر من 700 ألف وثيقة تتعلق بالأنشطة العسكرية والدبلوماسية لواشنطن، خاصة في كل من العراق وأفغانستان، على منصة ويكيليكس منذ عام 2010 الأمر الذي جعله يبدو وكأنه بطل حرية الإعلام.
وبعد إقراره بالذنب في يونيو الماضي أمام محكمة في جزر ماريانا، في نهاية ملحمة قانونية طويلة، حكم على أسانج بالسجن لمدة تشمل فترة احتجازه السابق للمحاكمة، ثم أطلق سراحه.
 

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة.. تفريغ فيديوهات وحش الكون وطلب التحريات
  • ويكيليكس: أسانج يدلي بشهادته أمام الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا
  • ستقوم بنشر جنودٍ... دولة عظمى تضع خططاً لإجلاء مواطنيها من لبنان
  • بعد كائن النوتيلا وصوفيا لورين.. «وحش الكون» وبناتها أمام النيابة
  • السجن 15 عاما لعاطل قتل شخص لسرقته شرق الإسكندرية
  • في آخر ايام انعقاده.. إشادة واسعة بمشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك
  • محافظ الأحساء يرعى احتفال اليوم الوطني الـ 94
  • المشدد 15 عاما لعاطل قتل شخص لسرقة 13 ساعة في الإسكندرية
  • بالعربية والإنجليزية.. «بسنت» تترجم لغة الإشارة للصم في فيديوهات توعوية