قال ديوان الخدمة المدنية اليوم الاربعاء إن الباحثين عن عمل والمسجلين بنظام التوظيف المركزي حتى الفترة (81) والتي انتهت في ال30 من شهر ديسمبر عام 2022 آخر موعد لتأكيد تسجيلهم في النظام سيكون ال30 من سبتمبر الجاري.

وأوضح بيان صحفي صادر عن الديوان على منصة (اكس) أنه سيتم إرسال رسائل نصية للباحثين عن عمل والمسجلين بالنظام خلال الفترة الآنف ذكرها وفقا لبيانات هواتفهم المسجلة لدى الديوان بالإضافة لإشعارات من خلال التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل).

وأضاف البيان أنه للتأكيد على الرغبة باستمراريتهم بالتسجيل من عدمه في نظام التوظيف المركزي (كباحث عن عمل) يجب الضغط على الرابط في الرسالة أو الإشعار والدخول على متابعة التسجيل ثم إدخال الرقم المدني والرقم السري ثم التأكيد على التسجيل في قائمة الباحثين عن العمل.

وذكر أن آخر موعد للدخول على الرابط وتأكيد التسجيل سيكون يوم الإثنين المقبل وأن عدم تأكيد التسجيل خلال الفترة من مطلع سبتمبر الجاري حتى نهايته إقرار من صاحب العلاقة بعدم الرغبة في الاستمرار بالتسجيل بنظام التوظيف المركزي (كباحث عن عمل) ما يترتب على ذلك من حق الديوان في إلغاء تسجيله من النظام.

المصدر كونا الوسومالتوظيف الخدمة المدنية تطبيق "سهل"

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التوظيف الخدمة المدنية تطبيق سهل عن عمل

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ ٦٢ لثورة ٢٦ سبتمبر

الوحدة نيوز/ أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري لجميع موظفي وحدات الخدمة العامة للجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط أن يوم الخميس المقبل 23 ربيع الأول ١٤٤٦هـ الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤م إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ ٦٢ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر المباركة، استناداً للمادة (٣) الفقرة (٥) من قانون الاجازات والعطلات الرسمية رقم (٢) لعام ٢٠٠٠م.

وبهذه المناسبة رفعت وزارتا الخدمة المدنية والتطوير الإداري والإعلام أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وكافة أبناء الشعب اليمني ومنتسبي الجيش والأمن المرابطين بمواقع الشرف والبطولة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة تسجيل لاعبي فرق الدوري لمدة 7 أيام على أن تنتهي الفترة في الـ30 من الشهر الجاري
  • المعلومات المدنية: وقف معاملات البطاقة المدنية للمواطنين الذين لم يفعلوا البصمة البيومترية لغاية 30 سبتمبر الجاري
  • “الديوان الوطني للحج والعمرة”.. يكشف رابط تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر وأهم الشروط المطلوبة
  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • الخدمة المدنية: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ ٦٢ لثورة ٢٦ سبتمبر
  • «الشارقة الإسلامي» يطلق مبادرة التوظيف بدوام جزئي للطلبة المواطنين
  • الخدمة المدنية تعلن الخميس القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • بمناسبة ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر .. الخدمة المدنية تعلن الخميس القادم إجازة رسمية
  • “دبي لحماية المستهلك” تنفّذ 62 ألف زيارة تفتيشية خلال النصف الأول من العام الجاري