دشنت كلية ليوا ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE فرع الإمارات مقراً لفرع المعهد على منصة الكلية الإكتورونية ويهدف هذا الفرع إلى تعزيز التعاون من الجانبين لدعم وتشجيع البحوث التي يقوم بها الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وكذلك تزويد الطلبة بأحدث المستجدات التي يشهدها القطاع التقني والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات التي تمثل أحد الركائز الأساسية في أجندة المعهد.



وتأتي هذه المبادرة تعزيزاً للمشاركة بين كلية ليوا ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE فرع الإمارات وهي منظمة عالمية مرموقة تكرس جهودها لدفع عجلة التكنولوجيا والابتكار.

يُعد هذا التعاون خطوة هامة في مسيرة كلية ليوا المستمرة لتوفير فرص تعليمية تحولية ودفع التميز في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والعلوم التطبيقية.

 

أخبار ذات صلة كلية ليوا تطور استوديو  مجهزا بأحدث تقنيات الإعلام الرقمي مهندسات إماراتيات بمدينة مصدر يبدعن في التطوير العمراني المستدام المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كلية ليوا الهندسة کلیة لیوا

إقرأ أيضاً:

صور| احتفالية تخرج طلبة الكلية الاكليريكية بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‎أقامت الكلية الإكليريكية - فرع المنيا، صباح اليوم تحت إشراف القس أغسطينوس ألفونس وكيل الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، حفل تخرج طلبة الكلية الاكليريكية ومعهد الالحان ومعهد المعلم ميخائيل البتانوني، وتكريم المتفوقين منهم للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤م وذلك بمقر المطرانية

بدأ اليوم بالقداس الإلهي الذي ترأسه الأنبا مكاريوس أسقف المنيا وتوابعها ورئيس دير الأم سارة للراهبات ومدير الكلية الاكليريكية اللاهوتية بالمنيا، وأثناء القداس أتم نيافته طقس رسامة وترقية ٤٠ من خريجي هذا العام، من الشمامسة، في درجتي أغنسطس وإيبودياكون.

‎ثم التقى نيافته عقب القداس الإلهي بالطلبة، وعرض الكورال باللغة القبطية نشيد الكلية ومذلك احدى قصائد القديس حبيب جرجس، ثم قدم خورس الكلية ومعهدي الألحان لحن "شيري ثيئوتوكي الكبير".

‎ثم قام نيافته بتكريم بعض الآباء الذين قاموا بالتدريس بالكلية على مدار السنوات السابقة، ثم خريجي الكلية الإكليريكية، ومعهد القديس مار مرقس للألحان، ومعهد المعلم ميخائيل البتانوني لإعداد المرتلين. ومن بين الخريجين عدد كبير من الاباء الكهنة.

‎جدير بالذكر أن الدراسة بالكلية سوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر ٢٠٢٤م. في مقرها الجديد.

‎شارك في الاحتفال عدد كبير من الاباء الكهنة من المنيا وايبارشيات اخرى، وحوالي ٤٠٠ شخص من الشعب.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس المستشفيات التعليمية في زيارة مفاجئة لمعهد السكر
  • “استثمر في الإمارات” تسلط الضوء على البيئة الاقتصادية المتكاملة التي تتمتع بها الدولة
  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية
  • الإمارات الأولى عالميا في مؤشر جاهزية البنية التحتية للاتصالات في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية
  • صور| احتفالية تخرج طلبة الكلية الاكليريكية بالمنيا
  • إكس ترضخ جزئياً للبرازيل بعد إغلاق منصتها وتعين ممثلاً قانونياً
  • «العراق» ضيف شرف مهرجان ومزاد ليوا للتمور
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في السوادي ببركاء
  • البنك المركزي يعتزم طرح نسبة من أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية