حضر رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، أعمال إصلاح خط طرد محطة مياه الصعايدة المرشحة بمغاغة الذي يغذي مركزي مغاغة والعدوة.

إحلال وتجديد محبس قطر 800 ميليمتر بميدان الحمامة

وفي بيان، أفاد رئيس مياه المنيا بأن أعمال الإحلال والتركيب تمت بطول 60 مترا، إضافة إلى أعمال تركيب المحابس الجديدة، وأعمال إحلال وتجديد محبس قطر 800 ميليمتر بميدان الحمامة في مركز مغاغة، وتم التنسيق مع الوحدة المحلية بمركز مغاغة للبدء في الأعمال.

سيارات مياه نظيفة لنقل المياه للمواطنين

وأوضح أن الأعمال تمت بمتابعة اللواء عماد الكدواني محافظ المنيا، بالتنسيق مع عمليات المحافظة والكهرباء والغاز والاتصالات، وتحت إشراف قطاع التشغيل والصيانة بالشركة وفرع مغاغة؛ كما تم الدفع بعدد من سيارات الكسح وسيارات نقل مياه نظيفة لتوزيعها على المواطنين والمستشفيات لسد الاحتياج من الماء خلال فترة انقطاع المياه، جدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من الأعمال وفتح المياه للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا رئيس المياه يتابع أعمال محطة مياه الصعايدة

إقرأ أيضاً:

تجديد تكليف المنسق العام للأنشطة الطلابية في جامعة المنيا

أصدر الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، قراراً بتجديد تكليف الدكتور حسام محمد عبد الرحيم، الأستاذ المساعد بكلية دار العلوم، منسقاً عاماً للأنشطة الطلابية بجامعة المنيا للعام الجامعي 2024 - 2025.

تجديد تعيين المنسق العام للأنشطة الطلابية

وقدم عصام فرحات رئيس جامعة المنيا التهنئة للدكتور حسام عبد الرحيم، متمنياً له التوفيق في مهام منصبه، وتحقيق رؤية ورسالة إدارة الجامعة، مشيرا إلى أهمية اندماج الطلاب في الحياة الجامعية واستثمارها، مطالباً بتنفيذ خطة متميزة هذا العام للنشاط الطلابي تهدف إلى رفع وعي الطلاب الثقافي والاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مياه القليوبية تحذر من الشائعات: مياه الشرب نظيفة
  • محافظ المنيا: متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة عدد من الشوارع والطرق بمركز بنى مزار
  • رئيس جهاز الشروق يتابع تنفيذ شبكتى المياه والصرف بمنطقة الرابية
  • تجديد تكليف المنسق العام للأنشطة الطلابية في جامعة المنيا
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطة وروافع مياه الشرب بالقاهرة الجديدة
  • رئيس «مياه المنيا» يوجه بحملات لأخذ عينات من المدارس لطمأنة الطلاب
  • رئيس «مياه المنيا»: حملات توعية عن الطلمبات الحبشية وأضرارها
  • رئيس الوزراء يلتقي وفدا كبيرا من رؤساء وممثلي منظمات الأعمال ومؤسسات التمويل والشركات اليابانية العاملة في مجال الطاقة المتجددة وإدارة المياه
  • انقطاع مياه الشرب لمدة 12 ساعة بمركزي مغاغة والعدوة بالمنيا الثلاثاء