تاق برس – وكالات – أصيب خمسة أشخاص سودانيين جراء إصابة سودانيين غرب الجيزة، وذلك يوم امس الثلاثاء . الحادث أثار حالة من الذعر بين السكان، حيث تم الإبلاغ عنه على الفور إلى الجهات المعنية.
ارتفعت حصيلة المصابين في حادث سقوط مصعد بإحدى الشقق السكنية في فيصل إلى خمسة أشخاص يحملون الجنسية السودانية، وقد تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقى مأمور قسم شرطة الهرم بلاغًا من إدارة شرطة النجدة حول وقوع الحادث داخل عقار يقع في شارع الملكة، مما استدعى إرسال فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث. وقد تم التنسيق بين إدارة الحماية المدنية والشرطة لتأمين المنطقة وتقديم المساعدة اللازمة للمصابين.

 

أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث نتج عن سقوط عدد من الأشخاص من المصعد في الطابق الثامن، مما أدى إلى إصابة اثنين من السودانيين الذين تم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج. لا تزال التحقيقات جارية لتحديد أسباب الحادث والتأكد من سلامة المصاعد في المبنى.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من إدارة الشرطة حول وقوع حادث داخل مبنى بشارع الملكة ووجود عدد من المصابين في الموقع.

قامت إدارة الحماية المدنية تحت إشراف اللواء محمد العدلي، بإرسال فريق إنقاذ للإسهام في محاولة إنقاذ المصابين، حيث أظهر الفحص الأولي أن الحادث نتج عن سقوط أشخاص من مصعد في الطابق الثامن من المبنى. وتم تحرير المحضر اللازم وإبلاغ اللواء سامح الحملي، مدير أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة.

ننشر أسماء خمسة مصابين في حادث سقوط المصعد في فيصل، حيث أصيب خمسة سودانيين جراء سقوط مصعد بهم من الطابق الثامن في مبنى بشارع الملكة بالقرب من قهوة المعمورة، المتفرع من شارع شهاب الدين في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وأسماء المصابين هم :

جار النبي السر عبد القادر، البالغ من العمر 28 سنة، يعاني من شك في كسر في قدمه اليمنى وكدمات متعددة في جسده.
عبد المجيد هاشم سليمان، يبلغ من العمر 42 عامًا، يعاني من اشتباه في كسر في قدميه.
ميمونة عجيب محمد عجيب، تبلغ من العمر 54 عامًا، تعرضت لكسر مضاعف في قدميها.
هويدا عبد الوهاب إبراهيم، تبلغ من العمر 57 عامًا، تعاني من اشتباه في كسر في قدميها.
هبة عبد المغيث حمد محمود، تبلغ من العمر 40 عامًا، تعاني من اشتباه في كسر في القدمين.

 

وصل بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة في الجيزة برقم 2 حول سقوط مصعد في برج سكني بشارع الملكة في منطقة فيصل، مما أدى إلى وجود مصابين. وتم إبلاغ اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، الذي كلف اللواء محمد العدلي، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة، بإرسال فريق إنقاذ بري بقيادة نائبه إلى موقع الحادث.

 

أظهر الفحص أن أسانسير المبنى قد سقط، مما أدى إلى إصابة خمسة سودانيين، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج. كما تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة عملية التحقيق.

حادث سقوط مصعد في برج سكني بمنطقة فيصلسقوط مصعدمصر

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: سقوط مصعد مصر اللواء محمد سقوط مصعد فی کسر فی من العمر مصعد فی

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي

تنشر الفجر أسماء المصابين فى أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 4 أشخاص، إثر أصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالرصيف أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، مما أدى إلى أصابة 4 أشخاص وهم إ. حسن من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ع. جمال من الجيزة، ج. حسن من الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصر : اصابة 5 سودانيين في برج سكني بمنطقة فيصل غرب الجيزة
  • بالأسماء.. إصابة 4 شخص إثر حادث تصادم مروع بالطريق الصحراوي
  • إعلام عبري: إصابة 5 إسرائليين جراء سقوط صاروخ من لبنان
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • أعلى محور سمالوط.. بالأسماء إصابة 14 شخصا في حادث سيارة ربع نقل
  • تضرر خمسة آلاف أسرة جراء السيول التي اجتاحت جبل حبشي غربي تعز
  • إصابة 14 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة أكثر من 20 شخصا في قصف روسي على مجمع سكني في خاركيف شمال شرقي أوكرانيا
  • إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل في الوادي الجديد