لجريدة عمان:
2024-09-25@10:26:59 GMT

النصر يتغلب على عبري بهدفين في بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

النصر يتغلب على عبري بهدفين في بدوري عمانتل

تغلب النصر على عبري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب المجمع الرياضي بعبري ضمن مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم وبذلك ارتفع رصيد النصر إلى عشر نقاط وبينما ظل رصيد عبري عند أربع نقاط. أحرز هدفي النصر في مرمى عبري مروان تعيب أولاد وادي في الدقيقة 34 وملهم يوسف السنيدي في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

بدأت المباراة بداية حذرة من كلا الطرفين وذلك لجس نبض الطرف الآخر وبعد الدقيقة الخامسة ضغط النصر على الخصم رغبة منه في تسجيل هدف سريع في مرمى عبري وفي الدقيقة السابعة سنحت لملهم يوسف السنيدي كرة عرضية داخل خط الـ6 ياردات لعبري ولكنه لعبها أرضية زاحفة بكل تسرع بالقرب من القائم الأيسر وفي الدقيقة 17 توغل اللاعب المشاكس ملهم يوسف السنيدي داخل الصندوق لعبري وسدد الكرة بكل قوة أرضية على يمين الحارس وفي الدقيقة 25 تهيأت لمروان تعيب كرة داخل الصندوق لعبري ولكنه لعبها بكل تسرع واعتلت القائم.

ومن ضربة حرة مباشرة من خارج خط الـ18 لعبري لعب مصعب المعمري كرة قوية صاروخية ولكن الحارس مطيع السعدي وقف بالمرصاد أمام الكرة الخطرة ومن ضربة ركنية في الدقيقة 30 تهيأت لغيث البلوشي كرة عالية داخل الصندوق للنصر ولعبها برأسه ولكن الكرة اعتلت القائم، وفي الدقيقة 34 ومن ضربة ركنية تهيأت لمروان تعيب أولاد وادي كرة عالية داخل الصندوق لعبري ولعبها برأسه بطريقة ذكية ورائعة بقلب المرمى أحرز منها الهدف الأول للنصر في مرمى عبري.

وفي الدقيقة 40 تهيأت للاعب المتحرك ملهم السنيدي كرة داخل الصندوق لعبري ولعبها بكل قوة ولكن الحارس مطيع السعدي كان يقظاً ووقف بالمرصاد أمام الكرة الخطرة، وبعد ضغط متواصل وفي الدقيقة 44 توغل اللاعب ملهم السنيدي داخل خط الـ18 لعبري ويراوغ المدافعين ويلعب الكرة بطريقة ذكية ورائعة على يمين الحارس ويحرز منها الهدف الثاني للنصر في مرمى عبري لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر على عبري بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نزل عبري ضاغطاً على النصر وفي الدقيقة 50 ومن ضربة حرة مباشرة سدد رائد المخيني كرة قوية صاروخية ولكن الحارس سعيد السناني تصدى للكرة الخطرة وفي الدقيقة 62 حصلت دربكة داخل الصندوق للنصر وتهيأت الكرة لسليمان بن صالح السيابي ولعبها ولكنها اصطدمت بالقائم الأيمن، وفي الدقيقة 70 تهيأت ليحيى اليعقوبي كرة داخل خط الـ18 للنصر ولكنه لعبها بكل قوة فوق القائم وفي الدقيقة 85 سنحت ليحيى اليعقوبي كرة عرضية داخل الصندوق للنصر لعبها بتسرع فوق القائم وبعد الكرة الخطرة استمر اللعب سجالاً بين الطرفين داخل المستطيل الأخضر، وسنحت لمهاجمي الفريقين العديد من الفرص ولكنها ضاعت بسبب تسرعهم ورعونتهم، خاصة أن النصر اعتمد على الكرات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز النصر على عبري بهدفين نظيفين.

طرد الحكم سعيد بن خميس السنيدي من النصر، وأنذر يزيد بن سالم المعشني وعبدالمجيد بن سعيد شماس وأنور مبارك من النصر، ويوسف الخليلي وعبدالله بن مطر البلوشي. أدار المباراة هيثم العامري، وساعده على الخطوط حمود الشعيبي وإبراهيم الشرقي، ومحمد البلوشي حكماً رابعاً، ونادر النعيمي مراقباً للمباراة، ومحمود الغطريفي مقيماً للحكام، وناصر المعمري منسقا عاما، وخليل المجرفي منسقا إعلاميا، وفهد العتبي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة فی الدقیقة النصر على ومن ضربة

إقرأ أيضاً:

بثلاثية نظيفة.. روما يتغلب على أودينيزي

حقق روما فوزه الأول في الدوري الإيطالي هذا الموسم، بتغلبه 3-0 على ضيفه أودينيزي، اليوم الأحد، بفضل أهداف أرتيم دوفبيك، باولو ديبالا، وتومازو بالدانزي، في بداية واعدة للمدرب الجديد إيفان يوريتش.

تقدم روما بهدف في الدقيقة 19، عندما أطلق دوفبيك تسديدة متقنة في الشباك.

على خلفية إقالة دي روسي.. استقالة سولوكو #ASRoma https://t.co/tBCEunNLcS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 22, 2024

وعزز ديبالا تقدم فريقه بعد مرور أربع دقائق فقط من الشوط الثاني، عندما حول ركلة جزاء بهدوء بعد خطأ من جاكا بيغول.

وفي الدقيقة 70، حسم بالدانزي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لروما، لينهي مسلسل عدم الفوز في أربع مباريات، ويخفف من حدة التوتر داخل النادي بعد بداية صعبة للموسم.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: استعدادات داخل إسرائيل لتنفيذ عملية برية في لبنان
  • إعلام عبري: 300 صاروخ أطلق من داخل لبنان صوب إسرائيل
  • الهلال يتغلب على البكيرية بهدف وحيد.. فيديو
  • صحم يتعاقد مع الإيراني مهدي حنفي
  • وديًا.. سمسطا يتعادل مع مصر المقاصة بهدفين لكل فريق
  • الجيش الملكي يعبر حاجز المريخ بهدفين ويبلغ مجموعات أبطال أفريقيا
  • بثلاثية نظيفة.. روما يتغلب على أودينيزي
  • ”طرد نجم الاتحاد وجاسوس النصر”.. خطأ فادح يثير غضب الجمهور بدوري روشن السعودي
  • الدورى الإنجليزى.. نوتينجهام يتعادل مع برايتون بهدفين لكل فريق