أبوظبي (وام)
أعلن نادي أبوظبي لألعاب المضرب، مشاركته في البطولتين الدوليتين بمصر وقطر اللتين تعقدان خلال شهري سبتمبر الحالي وأكتوبر المقبل، وتقام بطولة قطر الدولية للتنس الأرضي تحت 14 سنة، في الفترة من 28 سبتمبر الجاري إلى 5 أكتوبر المقبل، بينما تستضيف العاصمة المصرية القاهرة البطولة الدولية لكرة الطاولة تحت 12 سنة يوم 26 أكتوبر المقبل.


وتتضمن أجندة البطولات المعتمدة في النادي، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، استضافة المهرجان المدرسي للطاولة والريشة الطائرة والتنس الأرضي، تحت 10 سنوات من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل.كما يشارك النادي في دوري الناشئين لكرة الطاولة تحت 15 سنة في نادي النصر يوم 5 أكتوبر، وبطولة «توب إسبن» تحت 12 سنة في دبي والمقررة في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.
ويستضيف النادي بطولة الدولة للريشة الطائرة تحت 11 و13 و15 سنة يومي 19 و20 أكتوبر، ثم يشارك في بطولة «فاست أكاديمي» تحت 14 سنة بالعين يوم 25 أكتوبر، ودوري الأشبال لكرة الطاولة تحت 12 سنة بنادي العروبة يوم 26 أكتوبر، كما يشارك في دوري السيدات والناشئات لكرة الطاولة 2024 - 2025 يوم 27 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة فلاح بن زايد يعتمد أجندة بطولات «غنتوت للبولو» للموسم الجديد تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة المضرب مجلس أبوظبي الرياضي التنس الأرضي كرة الطاولة أکتوبر المقبل لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

«سيدات أبوظبي الرياضي» إلى تصفيات الصين بـ23 لاعبة

أبوظبي (الاتحاد)
حدد فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، يوم الاثنين المقبل، للسفر إلى الصين ببعثة قوامها 35 فرداً (23 لاعبة و12 من الجهاز الفني والإداري والطبي، استعداداً للمشاركة في المرحلة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا للسيدات، التي يستضيفها نادي جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى، التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 9 أكتوبر المقبل بمشاركة ممثل كرة القدم الإماراتية والعربية والآسيوية النسائية، وهيونداي ريد أنجليس الكوري الجنوبي، وفريق صباح الماليزي، بجانب فريق جامعة وهان جيانجهان الصيني، مستضيف تصفيات المجموعة الأولى.
وسيخوض فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة أولى مبارياته في تصفيات المجموعة بلقاء يجمعه مع فريق جامعة وهان جيانجهان الصيني، وذلك باستاد هانكو العشبي في مدينة ووهان الصينية، الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، وذلك يوم الخميس 3 أكتوبر المقبل، والتي تعقبها مباراة فريق هيونداي ريد أنجليس الكوري الجنوبي، وذلك يوم 6 أكتوبر، ويختتم ممثل كرة القدم الإماراتية التصفيات بلقاء يجمعه مع فريق صباح الماليزي، وذلك يوم 9 أكتوبر، قبل تاريخ العودة للبلادفي اليوم التالي.
ويواصل فريق أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة تدريباته اليومية بملاعب جزيرة الحديريات في أبوظبي، بإشراف سارة حسنين مدربة الفريق والطاقم المساعد، وذلك بمعنويات عالية، بعد إقصاء فريق النصر السعودي أحد أبرز المرشحين للتأهل، وتشهد تشكيلة الفريق تغييراً طفيفاً بسبب بعض الإصابات.

أخبار ذات صلة مكتب البعثات الدراسية يُسجل ارتفاعاً في أعداد الطلبة المبتعثين إلى الصين «أبيض الشباب» يكتسح جزر ماريانا 13- 0 في «تصفيات آسيا»

مقالات مشابهة

  • “أبوظبي لألعاب المضرب” يشارك في دوليتي مصر وقطر
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. «جلوبال ريل» ينطلق بنسخته الأولى في أبوظبي أكتوبر المقبل
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» إلى تصفيات الصين بـ23 لاعبة
  • أبوظبي لألعاب المضرب يحرز فضية دولية البحرين للريشة الطائرة
  • سوق أبوظبي يعلن تعديل مسمى "بيانات" إلى "سبيس 42"
  • 14 أكتوبر.. الجيش الكوري الجنوبي يشارك في تدريبات مشتركة مع قطر
  • أبوظبي للغة العربية يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • أبوظبي تستضيف مؤتمر الرابطة الدولية للاجتماعات والمؤتمرات أكتوبر المقبل
  • “أبوظبي للغة العربية” يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب