بوابة الفجر:
2024-09-25@10:31:17 GMT

اليوم| محاكمة متهم بخطف طفل واحتجازه بالجيزة

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

تعقد محكمة جنايات الجيزة اليوم الأربعاء، محاكمة عاطل متهم بخطف طفل وتعدى عليه في الجيزة، وقام بحتجازه وتهديده بحيوان مفترس.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين سمير صلاح الدين، وأحمد عبد العاطي الشافعي وأمانة سر أيمن أحمد عبد اللطيف، وهاني محمد حمودة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 11101 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أن المتهم أ.

ع، 23 سنة، عاطل، قام بخطف الطفل أ. ع 16 سنة، بالقوة والتحايل بأن قام باستدراجه إلى محل سكنه ومن ثم احتجزه عن أعين ذويه بالإكراه عن طريق تهديده بحيوان مفترس كلب، كما تعدى عليه بالقوة.


كشف المجنى عليه خلال التحقيقات، إن المتهم استدرجه إلى المنزل محل سكنه واحتجزه عن أعين ذويه مقيدا إياه شالا لحركته ومهددا له بحيوان مفترس كلب قاصدا التعدي عليه، وسجل مقطع فيديو للواقعة مهددا له بإفشائه في حالة إخبار ذويه الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة

إقرأ أيضاً:

عضو التحالف الوطني تعقد امتحانا لمحو الأمية في الجيزة

عقدت مؤسسة أبو العينين الخيرية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وضمن حملة إيد واحدة، امتحانًا لمحو الأمية بمقرها في الجيزة، إذ كان المستهدف إقامة لجنتين للامتحان بحضور ممتحنين من هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، ولكن نظرًا للإقبال الكبير من أهالي الجيزة، جرى عقد أربع لجان للامتحان، وذلك في إطار سعي المؤسسة لتطوير المهارات وبناء الإنسان.

تطوير برامج تعليمية 

وتعمل مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري بجد على تعزيز التعليم ومحو الأمية في المجتمع، إذ تركز على تطوير برامج تعليمية مبتكرة تساعد على تعليم الكبار وتوفير بيئة تعليمية شاملة لهم، ويعتبر محو الأمية ركيزة أساسية في تمكين الأفراد والمجتمعات، ما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتعمل المؤسسة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ما يعزز من تأثير برامجها وشراكاتها، وتسهم في نشر الوعي وتعزيز أهمية التعليم للجميع.

دور محو الأمية في تحسين ظروف الحياة 

وشددت عضو التحالف الوطني على دور محو الأمية في تحسين ظروف الحياة وزيادة الفرص الاقتصادية، وتأتي هذه الأنشطة ضمن جهود حملة إيد واحدة، التي تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل والتماسك المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة خطف طفل باستخدام كلب في الجيزة
  • اليوم.. محاكمة متهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه
  • اليوم.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بـ بولاق الدكرور
  • عضو التحالف الوطني تعقد امتحانا لمحو الأمية في الجيزة
  • اليوم.. استكمال محاكمة 13 متهمًا في قضية خلية داعش كرداسة
  • اليوم.. محاكمة متهم لانضمامه لجماعة إرهابية في بولاق الدكرور
  • اليوم.. محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية اليوم