استأنفت الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «صفحة بيضا» وذلك بعد إجازة بضعة أيام بسبب انشغال بطلة العمل حنان مطاوع بتصوير عمل آخر.

وعاد التصوير بمشاهد جمعت بين حنان ومها نصار التي تجسد دور دكتورة وتربطها صداقة مع حنان مطاوع.

حنان مطاوع ومها نصار مسلسل صفحة بيضا

مسلسل صفحة بيضا، من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى ويطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، مها نصار، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حل لها.

آخر اعمال حنان مطاوع

وكانت آخر أعمال حنان مطاوع، هي مشاركتها في مسلسل «صوت وصورة»، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًبعد وصفها بـ «جبارة».. حنان مطاوع ترد على تصريحات ويزو

في حارة شعبية.. حنان مطاوع تواصل تصوير مسلسل «حياة أو موت»

مسلسلات رمضان 2025.. حنان مطاوع ووليد فواز يجتمعان في «حياة أو موت»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع اعمال حنان مطاوع حنان مطاوع صفحة بیضا

إقرأ أيضاً:

التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم "عنب"

 

 

يقام اليوم الثلاثاء الموافق 24/9 العرض الخاص لفيلم "عنب"، بأحد السينمات الموجودة بكايرو فيستيفال في التجمع، وذلك بحضور عدد كبير من صناع العمل.

من العرض الخاص لفيلم “عنب” أحداث فيلم "عنب"

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي الذي ينال إعجاب وتفاعل الجمهور.


أبطال فيلم "عنب"

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 


آخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر الفنية، هو مشاركتها في مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "جودر"


وشارك فى بطولة مسلسل "جودر" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • أسرار في حياة هند صبري وزوجها أحمد الشريف.. حب ودعم واعتراف
  • محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • التحضيرات الأولى للعرض الخاص لفيلم "عنب"
  • إحالة دعوى مرتضى منصور بوقف وسحب ترخيص فيلم الملحد للمفوضين
  • مرتضى منصور يقاضي فيلم الملحد.. تفاصيل
  • سرقة مجوهرات أحمد سعد في حفل زفاف نجل إعلامية شهيرة
  • أبرزهم دهب وتقاطع طرق.. أعمال تستعد لها حنان مطاوع
  • أحمد سعد يعلن عن حفل زفاف جديد بمشاركة أبنائه بعد عودته لعلياء بسيوني
  • الإعلامية حياة عبدون تعلن موعد ومكان جنازة والدها