كتب- محمد عبيد:

ضبط جمارك مطار القاهرة الدولي راكبة مصرية بحوزتها كمية من دواء Solpadeine غير المصرح بتداوله في السوق المصري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما وإحالتهما إلى النيابة.

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة ال​سعودية القادمة من جدة، استوقف إسلام ماهر، مأمور اللجنة الجمركية، إحدى الراكبات أثناء محاولتها الخروج من الصالة وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كريم نادي، مأمور الجمرك، وسامح سيد، رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود عبوات دوائية داخل حقائب الراكبة.

وكلف صبري حسانين، مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 2 سامي نبيل مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا مما أسفر عن وجود 120 شريطا لدواء Solpadeini بإجمالي 480 قرصا.

وأمر صبحي ربيع، مدير الإدارة الثانية بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 102، وذلك بعد العرض على أحمد عبد المطلب، مدير عام جمارك الركاب مبنى رقم 2، والدكتور ماجد موسى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي، وتم إحالة الراكبة للنيابة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة ضبط أدوية جمارك مطار القاهرة مطار القاهرة الدولي الإجراءات الجمركية

إقرأ أيضاً:

رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك

كتب- محمد شاكر:
التقى المعماري حمدي السطوحي مساعد وزير الثقافة للمشروعات الثقافية والفنية ورئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، مع زانج يي مدير المركز الثقافي الصيني والمستشار الثقافي والسياحي لسفارة الصين بالقاهرة.

وبحسب بيان، بحث الجانبان سبل التعاون المشترك في مجالات الثقافة والفنون المختلفة، تمهيداً للمشاركة بشكل تكاملي بين الجانبين.

ووفق البيان، يبدأ هذا التعاون من خلال نشاط مصري- صيني (معرض وحلقة نقاشية) تقام في النصف الثاني من شهر أكتوبر حول الصناعات والحرف الثقافية، بمقر المركز الثقافي الصيني بالهرم، يشارك فيه مؤسسات مصرية وصينية.
وأكد "السطوحي" أن الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة يُعطي أهمية كبيرة للتعاون والتكامل مع المراكز الثقافية من أجل التبادل الثقافي، وفتح مجالات التعاون المشترك.

حضر الاجتماع محمود يوسف مدير عام الشئون المالية بصندوق التنمية الثقافية ومحمد البنان مدير الإعلام بالصندوق.

مقالات مشابهة

  • منظمة الطيران المدني الإيرانية تحول رحلات الركاب إلى طرق بديلة
  • بسبب مشاجرة مع رجال الشرطة بالمطار.. إيداع معتمر حبس الحراش
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • لسلامة الركاب.. إرشادات مهمة لقائدي المركبات قبل الانطلاق
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة