موقع 24:
2024-09-25@10:31:36 GMT

خصم 30% على المدن الترفيهية في جزيرة ياس أبوظبي

تاريخ النشر: 25th, September 2024 GMT

خصم 30% على المدن الترفيهية في جزيرة ياس أبوظبي

أعلنت جزيرة ياس أبوظبي، إطلاق خصم يصل إلى 30%، ولمدة محدودة من 26 إلى 30 سبتمبر (أيلول)، على تذاكر اليوم الواحد لمدن ياس الترفيهية، بما في ذلك "عالم فيراري جزيرة ياس، أبوظبي"، و"ياس ووتروورلد جزيرة ياس، أبوظبي" و"عالم وارنر براذرز جزيرة ياس، أبوظبي"، و"سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي".

وسيوفر العرض للضيوف، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، فرصة للاستمتاع بالباقة الواسعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية، بدءاً من تجارب وجولات السرعة على متن أقوى الأفعوانيات المسجلة للأرقام القياسية العالمية، والمغامرات المائية المشوقة، وصولاً إلى اللقاءات الغامرة مع شخصيات وارنر براذرز المحبوبة، واستكشاف عوالم الحياة البحرية الغامرة.


ويتعين على الضيوف استخدام التذاكر بحلول تاريخ 13 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، كما يتوجب اختيار تاريخ الزيارة عبر الإنترنت عند إتمام عملية الشراء الواقعة خلال فترة العرض، أما في حال شراء التذاكر عند البوابة، فيشترط استخدامها في نفس يوم الشراء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات جزيرة ياس أبوظبي جزیرة یاس

إقرأ أيضاً:

استنفار أمني في جزيرة الكرامة جنوبي العراق

بغداد اليوم -  المثنى

كشف مصدر امني، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، عن استنفار امني واسع في جزيرة الكرامة بسبب نزاع مسلح حدث على ارض في محافظة المثنى.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، انه "بناءً على أوامر عليا من بغداد تم نشر قوات نخبة من طوارئ الشرطة والفوج التكتيكي والتشكيلات الساندة في جزيرة الكرامة في المثنى لاحتواء بوادر نزاع عشائري كبير بسبب خلافات على ارض بدء يتصاعد في الأيام الأخيرة".

وأضاف ان "الاستنفار بلغ اعلى مستوياته مع اطلاق نار حصل بين طرفي النزاع في ساعة متأخرة من مساء يوم امس قبل ان يتم احتوائه دون أي إصابات"، مؤكدا ان "نخب دينية وسياسية وعشائرية من المثنى وباقي المحافظات تسعى الى بلورة حلول تهدئه ودفع الأطراف الى الحوار بدلا من نزاع قد يؤدي الى ضرر امني بالغ لمحافظة تعيش استقرار منذ سنوات".

وأشار الى ان "لجنة من بغداد في طريقها الى المثنى من اجل الوقوف على طبيعة الخلاف العشائري والسعي مع بقية الأطراف الى حله دون اي تصعيد"، مؤكدا ان "كبار القيادات الأمنية في المثنى متواجدة في جزيرة الكرامة لإدارة ملف الانتشار ومسك الأرض ومنع اي تصعيد يؤدي الى انفجار الأوضاع".

وتناقل ناشطون ومدونون على مواقع التواصل الاجتماعي انباءً عن حدوث نزاع عشائري بسبب خلافات على قطعة ارض بين عشيرتين في محافظة المثنى.

مقالات مشابهة

  • جزيرة ياس تطلق عرضاً استثنائياً
  • تنس طاولة الأهلي يُعلن ضم فجر شومان لاعبة جزيرة الورد
  • استنفار أمني في جزيرة الكرامة جنوبي العراق
  • جزيرة ياس تكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي
  • جزيرة الحديريات تقدم لضيوفها مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة مع بدء موسم الأنشطة الخارجية
  • مشروع لصيانة أصول الحدائق في جزيرة أبوظبي
  • فيلم الرمش مرتين: العيش في جزيرة معزولة ليس خلاصا من العالم
  • انفجارات قوية تهز شبه جزيرة القرم
  • شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة